افتتاحية وافتتاح موقع النماذج دوت كوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أيها الأحبة والأخوة في الله:
يسرنا أن نعلن افتتاح أول موقع عربي خاص بتقديم النماذج والملفات والمطبوعات القانونية والإدارية، وقد جاءت فكرة إنشاء هذا الموقع بعد معاناتنا في البحث في الانترنت عن نماذج قانونية وإدارية جاهزة، فلم نتمكن من إيجادها، فقررنا أن ننجز هذا العمل المتواضع لكل باحث عن نموذج إداري أو معلومة قانونية لكل إخواننا المغاربة بالأخص وجميع زملائنا العرب على العموم.
وما نبغي من وراء هذا العمل الا وجه الله تعالى، وما كان رجائنا فيه الا صدقة جارية، فلا تنسونا من دعائكم الصالح، ولا تبخل علينا بتعليقاتكم وردودكم المشجعة لنا من اجل الاستمرارية في هذا العمل...

وإذا ساعدك هذا الموقع.. فيمكنك أن تساعدنا أيضا ب: 

ـ بإضافة تعليقك المشجع لنا على كل ما أعجبك من النماذج.

ـ باضافة مقالك بالاتصال من هنـــا. 

ـ بالانضمام إلينا من هنـــــا. 

ـ بنشرنا لمن تعرفه. 

فمرحبا بكم، ونتمنى لكم قضاء وقت مفيد وممتع.

افتتاحية النماذج دوت كوم

ففي هذا اليوم الذي يصادف 2011/06/04 والذي تم فيه افتتاح هذا الموقع، بعدما تقرر الاخذ بمبدأ التخصص، حيث تم فيه تخصيص هذا الموقع في تقديم مجموعة من النماذج والملفات والمطبوعات القانونية والادارية بالمغرب، وكان كل أملنا أن يلقى لديكم أيها الزوار الكرام والأعضاء الأعزاء هذا الموقع القبول التام والرضا الكامل.

ولنا عظيم الشرف والتقدير أن نخبر جميع زوار موقعنا هذا في الحاضر والمستقبل بإذن الله ومشيئته، عن افتتاح هذا الموقع والذي مر عبر مراحل متعددة كالتالي:
ـ مدونة امازول: www.amazoul.blogspot.com والتي افتتحت في سنة 2005 وانتهت في سنة 2009.
ـ مدونة ملفاتي: Milafaty.blogspot.com والتي تم اعتمادها مكان المدونة السابقة اعلاه. ـ مدونة تحت اسم: ملفاتي القانونية: ... MilafatyLaw.blogspot.com. والتي انشئت لمدونة متخصصة.
ـ ليصبح في الاخير موقع متحصص في تقديم مجموعة من النماذج والملفات والمطبوعات القانونية والادارية بالمغرب تحت اسم : النماذج دوت كوم: www.anamadij.com.
ونطمح من خلال هذا الموقع إلى أن نعتبره موقع نموذجي لجميع اخواننا المغاربة وكافة اخواننا العرب من اجل تحميل مختلف النماذج والمطبوعات والملفات القانونية والادارية.
ومما لاشك فيه أن تشجيعاتكم وتعليقاتكم وردودكم وأرائكم المحترمة لدينا، هي بمثابة الوقود الذي به يسير هذهاالموقع إلى الأمام ليطل ويشرف على المستقبل بخطى حتيتة ومتزنة ورصينة في طريق النت المتشعب والوعر، ولعل تشجيعاتكم هي الوسيلة الوحيدة التي تزيل الروتين اليومي وتبعد جميع الصعاب في طريقنا نحو إرساء الديمقراطية التشاركية واحترام الآراء المختلفة في النت.
فــــــــلا تترددوا إذن في المشاركة، ولا تبخلوا علينا بآرائكم النيرة والمحترمة.
إن موقع: النماذج دوت كوم يسعى بصفة عامة الى تحميل مختلف النماذج والمطبوعات والملفات القانونية والادارية، وقد افتتح من اجل مساعدتكم على انجاز مختلف إجراءاتكم الإدارية وكتابة كل ما تريدونه بالطريقة الإدارية المطلوبة، عن طريق توفير مجموعة من نماذج: الطلبات الخطية، والطلبات الإدارية، والمراسلات الإدارية، والعقود العرفية، والعقود المهنية، والالتزامات القانونية، والشكايات والوشايات، والمقالات القضائية، والجمعيات والتعاونيات، ونماذج باللغة الفرنسية.
مع مجموعة من المطبوعات الإدارية والإجراءات الإدارية والوثائق الإدارية المطلوبة.
ونود في الأخير أن نخبركم وننبه الجميع إلى النقط الأساسية التالية المشار إليها أدنــــاه:
- جميع المقالات والمواضيع المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس لصاحب الموقع أية مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، ونحن نبذل كل ما بوسعنا لتقديم معلومات دقيقة وكاملة على صفحات هذا الموقع. لكننا عند الكتابة والتحرير وتحميل المعلومات المتوصل بها لا نضمن خلو تلك المعلومات من الأخطاء.
وعليه فإن موقعنا هذا أو أي كيان قانوني ساهم بطريقة ما في تحضير أو إنشاء أو تحرير مقالات ونماذج ومطبوعات المدونة لا يتحمل أي شكل من أشكال المسؤولية القانونية التي تنشأ عن الاستخدام غير الصحيح أو غير اللائق أو التدليسي للمعلومات المقدمة لزوّار الموقع.
وفضلا عن ذلك، لا يجوز تحميل الموقع أو أيا من العاملين فيه المسؤولية ذاتها عن أي تحملات مالية أو غيرها مهما كانت من التي تنشأ عن مثل هذا الاستعمال غير الصحيح أو غير اللائق أو التدليسي للمواد المنشورة على هذا الموقع، ويحتفظ الموقع وأصحابه بالحق في رفع أي دعوى قضائية يرونها ضرورية.
ومطالعة أو استخدام البيانات المنشورة على هذا الموقع تعني ضمنيا قبولا تاما لبيان الإعفاء من المسؤولية المذكور أعلاه.

0/أضـــف تعليقك هنــا:

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.

أحدث أقدم


قـد يعجبـك أيضــا: