شكوى عن اهمال موظف لعمله

هذا نموذج من شكاية ضد موظف عمومي حول اهمال عمله وسوء تواصله مع المواطنين الذين يلقون منه سوء المعاملة وصلت الى حد المذلة والهوان.. مما دفعهم باحدهم الى رفع شكاية ضده الى اعلى المستويات في البلاد للتدخل العاجل.

شكوى

شكاية حول اهمال الموظف

........ في...........
من...............
..................

إلى السيد المحترم:
....................................

الموضوع: شكوى عن إهمال موظف.

سلام تام بوجود مولانا الإمام المنصور بالله.

وبعد:

فقد ترددت كثيرا قبل أن اخذ قلمي بين أناملي لأكتب إلى سيادتكم هذه الشكوى ..... ولكن ترددي هذا لم يطل خاصة بعد أن استنفدت جميع الوسائل الممكنة، وقمت بجل المحاولات لرد المياه إلى مجاريها لكن دون جدوى.

لهذا السبب فضلت الكتابة إليكم...إيثارا للمنفعة العامة وحرصا على المصلحة العامة... واني لأرجو أن يكون لهذه الشكوى أثرها المرجو لديكم، وأمل أن تمنحوها ما هي جديرة به من اهتمام.... حتى تظهر نتيجتها سريعا، وبذلك تنقذونا مما نلقاه من ... الموظف ب.......من مذلة وهوان.

وان من بواعث الأسف حقا أن يصل الاستهتار بهذا الموظف إلى هذه الدرجة التي تجعله يستهين بكرامة الناس ومصالحهم، مما يدل على سوء فهمه لواجبه وعدم تقديره للمسؤولية.
ولقد نصحناه كثيرا وبينا له ما يسببه إهماله لنا من ضرر لكن لا فائدة تذكر كما شكوناه إلى رئيسه المباشر مرات عديدة فلم يزد إلا عنادا.

فلما ضاق بنا الأمر وأوشكت مصالحنا أن تضيع...لم نجد بدا من أن نلجأ إليكم ففي يدكم مقاليد أمره وفي استطاعتكم تقويم اعوجاجه. وان لنرجو أن يتم ذلك سريعا حفظا لكرامة الوظيفة وحرصا على مصالح الناس.
والسلام.
إمضـــاء:
.................
--------------
لا تنسونا بصالح الدعاء 
والتشجيع والمشاركة والتعليق في هذا الموقع 
للاستمرار في تقديم المزيد..
---------

- تحميل هذه الشكوى في ملف الوورد doc:

في الرابط أسفله:
-----
-----


Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -