شكاية ضد النجار حول ازعاج الساكنة

- تمهيد حول شكاية ضد النجار حول ازعاج الساكنة:

تجدون اسفله نموذج شكاية حول الضجيج والازعاج موجه من مشتكي الى مشتكى به يمتهن مهنة النجارة في حي مخصص اصلا للسكان وليس مخصص للمهن الصناعية والحرفية واصبح يستعمل الة للنجارة قديمة تحدث اصواتا مزعجة وضوضاء يقلق راحة الساكنة.. مما دفع احدهم الى رفع شكاية الى السلطات المحلية لرفع ذلك الضرر.
 اقرأ أيضا وقم بتحميل:

شكاية ازعاج الساكنة

- نموذج شكاية ضد النجار حول ازعاج الساكنة:

نموذج الشكاية
بسم الله الرحمان الرحيم
........ في .................

شكـــايــة
إلـــى السيد: باشا باشوية......

لفائدة: .............................
العنوان:
ضــد:
السيد: .................
الساكن ب...................

الموضــوع: شكاية حول الضجيج وإزعاج الساكنة.

سلام تام بوجود مولانا الامام.

وبعد: سيدي الباشا.

يؤسفني أن أخبركم بأن المشتكى به أعلاه، والذي يمتهن مهنة النجارة قد أحدث مؤخرا بالقرب من محلي المجاور له آلة للنجارة قديمة تحدث أصواتا مزعجة، مما يلحق بمحلي الذي هو عبارة عن مخدع هاتفي ضررا واضحا بالليل والنهار، كما يزعج راحتي في سكناي التي توجد في نفس العنوان وهو بذلك يخل بالتزام يفرضه القانون على اساس الجوار، كما أنه لم يحترم حقوق المهنة والتجارة لأنه يعمل بدون ترخيص من السلطات المختصة.

ولعل من شأن استمرار هذه الوضعية سيدي الباشا أن يجعل محلي يلج حالة الافلاس، هذا بالاضافة الى حتمية مغادرة الحي والبحث عن محل سكنى جديد.

ومن أجـــــل هـــــذا

أرجو من سيادتكم التدخل عاجلا وذلك بوصفكم ضابطا للشرطة الادراية والمنوط بكم حفظ كل ما يقلق راحة السكان من ضجيج ورفع الضرر عن محلي المذكور.

وفي انتظار ذلك تقبلوا سيدي فائق التقدير والاحترام.

إمضـــاء:
..................
-----------------
لا تنسونا بصالح الدعاء 
والتشجيع والدعم والمشاركة والتعليق في هذا الموقع 
للاستمرار في تقديم المزيد..
-------------

- روابط تحميل هذه الشكاية:

لتحميل هذه الشكاية في ملف الوورد 
انقر على الرابط أسفله:
-----
 
Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -