طلب مساعدة مالية لتسديد الديون

1- تقديم حول نموذج التماس مساعدة مالية:

نقدم لكم في هذه المشاركة نموذج طلب مساعدة مالية من اهل الخير والمحسنين كمثال يتعلق بطلب وملتمس من اجل الحصول على مساعدة مالية لتسديد الديون المتراكمة..

نموذج طلب مساعدة مالية

2- نموذج طلب مساعدة مالية لتسديد الديون:

بسم الله الرحمن الرحيم 
.............. في ..............

طلب 
مساعدة مالية لتسديد الديون. 

إلى جناب السيد: 
صاحب السمو / معالي / سعادة / رئيس / وزير ..........الخ
يذكر اسم الشخص المخاطب 
حفظكم الله ورعاكم 

لفائدة: ..................
الساكن ب .............
ب.ت.و رقم: .........
الهاتف: ...............

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بداية أتقدم لجنابكم الكريم بأطيب الأمنيات بدوام الصحة والعافية والسداد لما تعملونه من خير في هذا الوطن والشعب والأمة ودمتم ذخراً. 

وارفع إلى معاليكم كتابي هذا، والأمل كبير أن ينال عناية معاليكم ويحوز عطفكم ومساعدتكم الكريمة التي انتم لها أهل وهمكم الشاغل توفير الحياة الكريمة لكل إنسان وهذا ما عرفناه عنكم والحمد لله. 

سيدي الكريم، أنني من دولة ......... موظف ومتزوج ولدي أسرة وراتبي لا يكفي مصاريف الحياة ولا تسديد الديون المترتبة علي للبنك كما انه ليس لدي أي دخل غير راتبي فقط ولا أملك أي أراضي تجارية ولا صناعية ولا زراعية وتعلمون مصاريف الحياة من مأكل ومشرب وملبس ومتطلبات الأسرة والأولاد وما يتبقى لي من راتبي البسيط لا يكفي لتوفير مستلزمات الحياة ناهيك عن غلاء المعيشة الذي نعانيه حالياً. 

سيدي، ولظروفي المذكورة أعلاه، والمثبتة في مرفقات الطلب أرجو من الله تعالى ومن ثم معاليكم الكريم بمساعدتي ومد يد العون لي في طلبي والنظر فيه بعين الاعتبار، وهذا ما عهدناه من معاليكم في مد أياديكم البيضاء، أطال الله في عمركم وسدد خطاكم. 

ودمتم أهلا للخير وعونا على مصائب الحياة وبارك الله فيكم وأطال الله في عمركم وأبقاكم لنا بالصحة والعافية والله يحفظكم ويرعاكم. 

وتفضلوا بقبول فائق الشكر والاحترام. 
والسلام./.
إمضاء: 
..........
-----------------------
اقرأ أيضا:
--------------------------

3- وصف النموذج:

- صنف النموذج: ملتمس وتظلم. 
- نوع النموذج: طلب ومراسلة ادارية.
- موضوعه: مساعدة من أجل تسديد الديون. 
- الدولة المعنية: صالح للجميع بعد التعديل وفق ما هو مناسب. 
- تحميل الطلب: في الرابط أسفله. 

4- تحميل النموذج:

لتحميل هذا الطلب في ملف الوورد، انضم الى الموقع:
-------
-------
-------
-------
-------

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -