النماذج:

نموذج طلب الرجوع لمتابعة الدراسة

طلب الرجوع الى الدراسة

طلب الرجوع لمتابعة الدراسة
............ في ...............

التلميذ ..........................
الساكن بزنقة .................
.................................

إلى السيد المحترم:
مدير ثانوية ............

الموضوع : طلب الرجوع لمتابعة الدراسة.

سلام تام بوجود مولانا الإمام المنصور بالله.

وبعد:
يشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم المحترمة والى شخصكم الكريم بهذا الطلب، أملا أن تعطونه قسطا من عنايتكم الكريمة وان يحظى بكامل القبول والرضى، راجيا منكم السماح لي وتسجيلي قصد الرجوع لمتابعة دراستي بالقسم التاسع أساسي.

واخبر سيادتكم الموقرة أني مغربي، مزداد بتاريخ 00/12/1984 ب.....، حامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم 000000، الساكن بالعنوان المذكور أعلاه.

سيدي المدير، إني التمس منكم أن تمنحوا لي هذه الفرصة قصد التسجيل بهدف الرجوع لمتابعة دراستي بعدما انقطعت عنها نادما على ذلك اشد الندم، وأرجو من سيادتكم الموقرة قبول رجوعي وتسجيلي بالقسم التاسع أساسي، وأملي في الله ثم فيكم كبير جدا.

وفي انتظار بادرتكم الطيبة، تقبلوا مني سيدي المدير، فائق الاحترام وخالص الشكر. ودمتم لخدمة الصالح العام.

والســلام.

إمضـاء:
.......
-----------
ويمكنكم الاطلاع على محتوى المجموعة الكاملة من نماذج الكتابة العمومية بالمغرب وتجميعة من صيغ العقود والرسائل لمختلف الدول العربية، وتحميلها عبر الرابط اسفله:
-----------
لا تنسونا بصالح الدعاء 
والتشجيع والمشاركة والتعليق في هذا الموقع 
للاستمرار في تقديم المزيد..
ولتحميل هذا الطلب في ملف الوورد في الرابط أسفله:
Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -