حساب المسافة بين جميع المدن المغربية

نقدم لكم اليوم موقع رائع يقوم بحساب المسافة بالكليومتر الرابطة بين جميع المدن المغربية وكذا ما يتعلق بالمدن بالدول الأجنبية.
كما تقدم لكم مجموعة من صور توضح بالمختصر المفيد المسافة الطرقية بالكيلومتر بين جميع المدن المغربية.
موقع التعرف على المسافة بين المدن المغربية
اولا تذهب الى الرابط اسفله:
وستظهر لك الصورة ادناه:
المسافة بين المدن المغربية
وستجدها قد تم اختيار دولة المغرب
وتكتب مدينة الانطلاقة في الخانة الاولى ومدينة الوصول في الخانة الثانية
وتضغط على حساب المسافة
وسوف تجد جميع المعلومات الكافية والمطلوبة.
واذا كنت تريد اختيار دولة اخرى اجنبية يمكنك ذلك عبر تغيير الدولة في الاعلى امام عنوان الموقع حيث يظهر لك علمها.
صور المسافة بين جميع المدن المغربية
وهذه صور مختصرة ومفيدة لحساب المسافة بين جميع المدن المغربية.
خرائط جوجل Google Maps
 في خرائط جوجل يمكنك البحث عن كل ما تريد، عن المدن والمسافة بين المدن وحسابها عن طريق السيارة او الحافلة او المشي بالاقدام، والاهم هو تحديد مسار الطريق بكل دقة ووضوح.
فباستخدام خرائط جوجل ستحصل على نتائج بحث سريعة وموثوقة ومميزة، حيث يمكنك البحث داخل المدن عن كل ما تريد مثل مكاتب البريد أو أكشاك التصوير أو مواقف الحافلات أو أسماء الشوارع... الخ 
ويمكنك تحميلها عبر هاتفك النقال من جوجل ستور
جوجل ايرث Google Earth
يعتبر جوجل إيرث أحد أهمّ برامج الخرائط الّذي يستطيع المستخدم من خلالها أن يجمع القدر الأكبر من المعلومات الجغرافيّة المتنوّعة والمتعدّدة والمتميّزة، ويمكن استعمالها واستخدامها في المجالات المختلفة والمتنوّعة وحسب الحاجة، خاصّةً في أوقات السفر والسياحة والرحلات الّتي يقوم هذا الشخص بها.
في الأصل وقبل أن يسمّى هذا التطبيق بهذا الاسم كان يطلق عليه اسم  Earthviewerحيث إنّ الشركة الأصليّة الّتي طوّرت هذا التطبيق وصمّمته هي شركة "كي هول" إلّا أنه وفي العام 2004 ميلاديّة اشترت شركة جوجل هذه الشركة وأصبح اسم هذا التطبيق Google Earth.
 يعتمد برنامج جوجل إيرث على التقنيات المتعدّدة منها: صور الأقمار الصناعيّة، بالإضافة إلى نظم المعلومات الجغرافيّة والتصوير الجوي، حيث إنّه يقوم بأخذ كافّة الصور الّتي تأتي من هذه التقنيات المختلفة ويركّبها فوق بعضها البعض ممّا ينتج الصورة النهائيّة الّتي يعرضها.
وهناك العديد من الإصدارات منها إصدار النسخة المجانيّة، وإصدار الجوجل إيرث بلس، وإصدار جوجل إيرث برو، لكن الجوجل إيرث بلس هو إصدار محجوب في حين إنّ إصدار البرو هو إصدار يدفع المستخدم لقاء استخدامه مبلغاً من المال لما له من ميّزات إضافيّة يوفّرها للمستخدم.
ويمكنك تحميله عبر هاتفك النقال من جوجل ستور

0/أضف تعليقك هنــا:

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.

أحدث أقدم