النماذج:

نموذج طلب التسجيل في الكلية بالبكالوريا القديمة

لمن حصل على البكالوريا القديمة وفاته التسجيل في الجامعة لأسباب مختلفة وظروف خاصة به، نقول له يمكنك التسجيل في الكلية التي تريد واختارتها حسب تخصصك ومهاراتك، وكل ما عليك أن تفعله هو تهيئ طلب خطي لهذا الغرض يكون في المستوى المقبول إداريا ومنسق الفقرات وبالأسلوب الإداري، ويستحسن أن يكون بخط اليد. ومرفقا بشهادتك للبكالوريا القديمة وبطاقة تعريفك الوطنية مصادق عليهما وكل وثيقة آو شهادة يمكن أن تعزز طلبك.

ونقدم لكم في هذه المشاركة نموذج من طلب التسجيل لأصحاب البكالوريا القديمة، يمكن الاعتماد عليه في هذا الصدد والاستئناس به إن أردتم والتعديل عليه إن شئتم، وذلك على الشكل التالي:

طلب التسجيل في الكلية

طلب التسجيل بالكلية بالبكالوريا القديمة
................. في : ...............

الاسم والنسب:
رقم بطاقة التعريف :
العنوان :

إلى السيد المحترم:
عميد كلية .......................

الموضوع: طلب تسجيل بكلية............... بالبكالوريا القديمة.

سلام تام بوجود مولانا الامام.

وبعد،
يشرفني أن أتقدم إليكم سيدي العميد بطلبي هذا، قصد قبول ترشيحي للولوج الى كليتكم ...............ب............. والتسجيل في تخصص .............

واخبر سيادتكم الكريمة، أنني لم أتمكن من متابعة دراستي الجامعية مباشرة بعد حصولي على شهادة الباكالوريا لظروف خاصة وأسباب مختلفة، غير أن رغبتي في متابعة الدراسية الجامعية كانت أملي الكبير وطموحي في الحصول على تكوين جيد في الجانب العملي والنظري.

وأحيطكم علما، أن ترشيحي هذا نابع من رغبتي في التحصيل العلمي، وكذا إكمال دراستي الجامعية وتعويض السنوات التي كنت فيها خارج أسوار الجامعة، كل هذا إلى جانب تعلم المهارات والتقنيات البحثية التي يمكنني تثمينها نظريا وعمليا.

وان اختياري لهذا التكوين في هذا التخصص ينطلق من قناعتي بأهمية قطاع التعليم العالي لدوره المتمم للحياة الدراسية، لذلك سأعمل من خلال هذا التكوين بجد وتفان في محاولة التحصيل وتعويض ما فاتني، من اجل الحصول على نتائج جيده تشرفني وتشرف كليتكم الموقرة.

وفي انتظار جوابكم تفضلوا، سيدي العميد، بقبول أسمى عبارات التقدير وخالص الشكر.

والسلام./.

الإمضاء:
اسمك الكامل وتوقيعك


المرفقات:
- نسخه من الباكلوريا مصادق عليها.
- نسخة من بطاقة التعريف مصادق عليها.
- شهادة العمل أو عدم العمل.
- ترخيص إداري في حالة العمل.

----------------------
لا تنسونا بصالح الدعاء 
والتشجيع والمشاركة والتعليق في هذا الموقع 
للاستمرار في تقديم المزيد..
تنزيل هذا الطلب في ملف الوورد:
Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
مركز ملفاتي - Coodme - النماذج دوت كوم - ملفات دوت كوم - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -