التماس الاغاثة وطلب إغاثة ملهوف

نموذج التماس الاغاثة وطلب مد يد العون

من المعلوم أن المقصود ب:الملهوف في اللغة العربية الفصحى هو المظلوم الذي ينادي، ويستغيث من أجل إنقاذه، ورفع الظلم عنه. 

ويُقال عن الشخص ملهوف على شيء أي يسعى إليه بحرص شديد.

ويُقال رجل ملهوف أي رجل أصابه الحزن والغمّ بسبب فقدان عزيز، أو ذهاب مال، فهو يستغيث الناس ويناديهم. 

ويُقال رجل عاشق ملهوف القلب، أي قلبه محترق من الحبّ والشّوق إلى الحبيب.

واليكم نموذج مميز يخص طلب اغاثة ملهوف، ويمكنكم تحميله في ملف الوورد في أسفله كالتالي:

 
التماس الاغاثة

---------------------
بسم الله الرحمن الرحيم. 
............ في .............

من: ........................
الساكن ب.................


الـــى سليل الدوحة العظمى ذي الجناب الأرفع والمقام المنيف والفضل الذي لا يضاهي صاحب الجلالة أمير المؤمنين وسبط النبي الأمين .............. أيده الله ونصره وأطال بقاءه وعضد ملكه وخلد في الصالحات ذكره وأعماله.
الديوان الملكي
قسم الإرشادات والأبحاث والمساهمات 
(الربـــــــاط)

الموضوع: التماس الإغاثة من اجل إغاثة ملهوف.

سلام تام بوجود مولانا الإمام دام له النصر والتأييد.

وبعد:

مولاي صاحب الجلالة بعد تقديم فروض الطاعة والولاء استأذن جلالتكم في عرض بعض الملامح عن وضعيتي الدراسية والمادية والمعنوية.

مولاي صاحب الجلالة أحيطك علما أنني نشأت في حضن أسرة فقيرة هرمة إذ ولدت لشخصين ضريرين مسنين وتعلمت القران العظيم وحفظته عن ظهر قلب بفضل ذوي الفضل وخرجت أسعى لطلب العلم الشريف عبر مدارس المملكة المغربية وشأت الأقدار الإلهية لتسوقني إلى هذه الزاوية الشريفة ب................. في مرحلة قريبة من البقعة الطاهرة التي أديتم فيها صلاة ركعتين وقت عبوركم من اكادير في اتجاه الصويرة ومراكش حيث سجلتم فيها ذكريات لا تنسى بفضل عبقريتكم وإلهامكم ونور فراستكم.

وبعد، مولاي صاحب الجلالة حثني والدي ويحثني بناء على وطنيته الصادقة وحبه للأمير الهمام الخالد والدكم المغفور له طيب الله ثراه على أن أتلو القران العظيم على روحه الطاهرة لما لا يقل عن ختمتين كاملتين كل شهر قمري وتعهدت بذلك وصرت أنفذ أوامر والدي لصالح والدنـا جميعا أبي المغاربة والمغاربيين قدس الله روحه واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصدقين والشهداء والصالحين.

صاحب الجلالة إنني أكاتبكم والدموع تنهمر من عيني دموع الفقر والفاقة البالغة لا يزكيها إلا طموحي في أن أعب من حياض العلم والمعرفة لنسد بذلك رمقي ورمق عائلتي التي تعيش في ضيق عيش ومسكن.

ولهذا التمس يا صاحب الجلالة من سيادتكم الكريمة التفاتة مولوية في شأن رخصه سيارة الأجرة الصغيرة أو الكبيرة أستعين بها على قدر قضاء حوائجي وقد كان لنا في جلالتكم أعزكم الله أكثر من برهان والبركات التي ورثتموها من جدكم الأكبر ألا وهو سيد البشر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

حفظ الله سيدنا الهمام أمير المؤمنين لما حفظ به الذكر الحكيم واقر عينه بسمو ولي عهده المحبوب وصنوه وسائر أنجاله الكرام والأسرة الملكية جمعاء والسلام على المقام العالي بالله ورحمة الله تعالى وبركاته ما در شارق وتتابعت الأمواج ما انفلق الصبح.


الإمضاء:
.................
المرفقات:
· شهادة الاحتياج رقم.........
--------------
التحميل في ملف الوورد Word:
-------

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -