نموذج طلب تبليغ انذار

تجدون اسفله نموذج طلب تبليغ الانذار مع روابط التحميل في ملف الوورد doc اسفل الطلب، وهذا النموذج من طلب تبليغ الانذار يتعلق بعدم اداء القرض، وتعتمده المؤسسة المانحة للقروض لتوجيهه الى المفوض القضائي المكلف قانونيا بعملية التبليغ، وهذا الاخير الذي يحرر محضر قانوني بالاداء أو الامتناع عن الاداء، وفي حالة وجود محضر بالامتناع عن الاداء يتم المرور الى مرحلة التنفيذ والحجز. 

وهذا النموذج يخص المغرب وقد يكون صالحا للجميع بعد التعديل بما يناسب، ويمكن القياس عليه في تبليغ جميع الانذارات الاخرى مثل المتعلقة بالتماطل في اداء واجبات الكراء.


تبليغ إنذار

- نموذج طلب تبليغ الانذار

بســـــم الله الرحمـــن الرحيم

طلب تبليغ إنــذار


إلى السيد المفوض القضائي
........................................

من: .................................
......................................

بناء على الفصل 15 من الظهير الشريف عدد 06.23/1 الصادر بتاريخ 14/02/2006 بتنفيذ القانون رقم 03.81 بتنظيم مهنة المفوضين القضائيين المنشور بالجريدة الرسمية عدد 8400 بتاريخ 02/03/2006.

ونيابة عن موكلي السيد .................................
..............................................................

يشرفني أن التمس منكم العمل على الانتقال إلى:

السيد ............................. ب.ت.و رقم ...............
الساكن ب ......................................................

وذلك من اجل تبليغ الإنذار الأتي نصه، مع تحرير محضر للرجوع إليه عند الحاجة:

نـص الإنــذار:

إن موكلي أعلاه وضع بين يدي ملفا يستفاد من وثائقه انه منحتكم قرضا بناء على العقد المبرم بين الطرفين بتاريخ ......... والمصادق عليه من بلدية ................ تحت عدد والتزمتم في بنوده بإرجاعه على شكل أقساط تبتدئ من تاريخ ............... وتنتهي في تاريخ ................... وأنكم تخلفتم عن الأداء ابتداء من تاريخ ................ حيث تخلد بذمتكم مبلغ ............... درهم وبالأحرف .................................... درهم.

لذا فاني ادعوكم وعند الضرورة أنذركم بضرورة أداء المبلغ المذكور أعلاه داخل اجل 15 يوما من تاريخ توصلكم بهذا الإنذار.

وإلا سأكون مضطرا للجوء إلى القضاء قصد استخلاص حقوق موكلي مع ما يستتبع ذلك من حجز لأموالكم وعقاراتكم قصد الحفاظ على حقوق موكلي.

وتقبلوا سيدي (تي) فائق التقدير والاحترام.

تحت جميع التحفظات

التوقيع:
..............

- تحميل هذا الطلب بصيغة doc: 

اضغط على الرابط التالي :
---
-------

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -