النماذج:

طلب اغلاق الحساب البنكي

1- طريقة غلق حساب بنكي:

في وقتنا الحاضر فان فتح حساب بنكي هو امر سهل للغاية ومتوفر للجميع، وأصبح من بين الامور الاساسية لجميع الذين يتوفرون على عمل او يمارسون التجارة... وغيره.

وفي بعض الاحيان قد يحصل أن يفقد المرء عمله وتطرأ عليه ظروف قاهرة تجعله يطلب اغلاق حسابه البنكي لكون ذلك يتطلب مصاريف زائدة قد تتراكم عليه بمرور السنوات ولا يقدر على ادائها.

وفي هذه الحالة يتوجب ايداع طلب اغلاق الحساب البنكي الى الوكالة البنكية التي تم فيها فتح الحساب البنكي وتقديم هذا الطلب في نسختين، الاولى يتم تسليمها الى البنك والثانية ترجع للمعني بالامر مع طابع الاقرار بالتوصل مع تاريخ الايداع وذلك من اجل تتبع طلبك حتى يتم اغلاق حسابك البنكي بكل نجاح.

طلب وقف حساب بنكي

2- نموذج طلب وقف الحساب البنكي:

طلب اغلاق الحساب البنكي
.... المدينة.... في ... التاريخ.......

إلى السيد مدير وكالة ……………….
وكالة (مكان تواجد الوكالة )

لفائدة السيد …...................................
الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم …….
الساكن ب …...........................……..
رقم الحساب البنكي..............................

سيدي المدير،

نظرا لظروف خاصة واستثنائية لم تعد تسمح لي بفتح حسابي لدى وكالتكم مما ارتأيت معه إلى اللجوء إليكم من اجل إغلاق الحساب البنكي المذكور رقمه أعلاه وذلك بمجرد توصلكم بهذا الطلب.

وبالتالي التمس من وكالتكم تسجيل هذا الإعفاء من اليوم وبصفة نهائية ورسمية.

وفي انتظار ذلك تفضلوا مني سيدي فائق التقدير والاحترام.

والسلام./.

إمضاء:
...............

التحميل بصيغة الوورد في احد الروابط التالية:
---
--- 

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
مركز ملفاتي - Coodme - النماذج دوت كوم - ملفات دوت كوم - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -