طلب تزويد جمعية الفروسية بمادة البارود

- هدف جمعية الفروسية:

تقوم جمعية الفروسية بالمساهمة بالتعريف بالموروث الثقافي في البلد والمشاركة في المواسم التقليدية والمهرجانات الوطنية والكرنفال الدولي، وكذلك النهوض بالخيل الاصيل وتربيته وترويضه، وفي المغرب تقوم مجموعة من الجمعيات بالاهتمام بالفروسية او ما يسمى بفن التبوريدة كنوع من النشاط الاساسي لها.
واليكم نموذج طلب تزويد الجمعية بمادة البارود التي تعتبر اساسية في فن التبوريدة بالمغرب باعتباره تراث تقافي يستحضر امجاد الماضي، ويستعرض فن من الفنون القديمة والشعبية لكل منطقة.
وهذا النموذج تجدونه اسفله مع روابط التحميل في ملف الوورد للتعديل عليه بما يناسب كل حالة ووفق الشكل الملائم لكل جمعية.
Gunpowder-request

- نموذج طلب التزود بمادة البارود:

الحمــد لله وحده.
.....المدينة...... التاريخ .......
جمعية الفروسية
قيادة ---------
دائرة -------
إقليم -------

من: رئيس جمعية الفروسية
----------------
إلـــى:
السيد عامل إقليم ..............
تحت إشراف السلم الإداري

الموضوع : حول تزويد الجمعية بمادة البارود.
سلام تام بوجود مولانا الإمام.
وبعد:
يشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم المحترمة والى شخصكم الكريم بهذا الطلب، أملا أن يحظى ببالغ الاهتمام وينال كامل الموافقة والرضا، ومضمونه تزويد جمعيتنا بمادة البارود قصد القيام بأنشطتها في ميدان الفروسية.

واخبر سيادتكم الموقرة أن جمعيتنا تهتم بالأنشطة الفولكلورية والفروسية وتنظم أنشطتها في هذا المجال وتشترك في العديد من المهرجانات والمواسيم والحفلات بالمنطقة، خاصة وان موسم الصيف تكثر فيه المهرجانات والمواسيم السنوية وكذلك الحفلات والأعراس المنظمة بعدة مناطق مملكتنا السعيدة.

ولا يخفى على سيادتكم مدى أهمية هذه المواسيم بمنطقتنا، علما أن موسم سيدي موسى بمدينة .......... على وشك التنظيم، حيث سيتم تنظيمه أيام 13/12/11 من هذا الشهر، ثم موسم سيدي سعيد ببلدية.......... أيام 21/20/19 من هذا الشهر، ثم عيد الاستقلال، ثم موسم الرجراجة في شهر غشت بجماعة............ ثم موسم سيدي أحمد بجماعة............... في شهر شتنبر، ثم موسم سيدي محند............ بجماعة............ في شهر شتنبر.

وعليه نتقدم إلى سيادتكم بهذه الرسالة بكل احترام، طالبا منكم تزويد جمعيتنا بمادة البارود والقيام بجميع الإجراءات الضرورية في هذا الصدد، حتى نتمكن من المشاركة في هذه المهرجانات والمواسيم السنوية وتنظيم جميع الأنشطة الفولكلورية بالمنطقة، ولكم جزيل الشكر.

وفي انتظار بادرتكم الطيبة، تقبلوا مني، السيد العامل، فائق الاحترام وخالص الشكر. ودمتم لخدمة الصالح العام.
والســلام./.
إمضـــاء:
.............
-------

- تحميل نموذج طلب جمعية الفروسية للحصول على البارود:

للتحميل انقر على احد الرابط أسفله:
-------
-------

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -