📁 آخر الأخبار

رسالة شكر حول دعوة المشاركة في المهرجان

تقوم الجمعيات في كثير من الاحيان بتبادل المراسلات فيما بينها، ومن بين هذه المراسلات نقدم لكم نموذج رسالة شكر تقدمها الجمعية الى منظمة او جمعية اخرى قد قامت بدعوتها الى المشاركة في المهرجان السنوي الذي تنظمه، وذلك ليكون عربون امتنان وشكر للدعوة بالمشاركة، ويكون مناسبة لشرح مدى اهمية اللقاء بين الجمعيات المختلفة المهتمة بنفس الاهداف والمشاغل للافادة والاستفادة والتلاقح بين الجميع.
واليكم هذا النموذج اسفله مع روابط التحميل بصيغة الوورد أسفله كالتالي:
thanks-invitation

- نموذج رسالة شكر للجمعية:

............ في ................
جمعية: -------
الهاتف: ------
رسالة شكر

يتشرف المكتب المسير لجمعية الفنون الشعبية والفولكلور المحلي أن يتقدم إلى منظمة ............. الكائنة ب.............. والمنظمة للمهرجان الوطني للتسامح بمدينة ........، بشكرها الخالص بدعوتها للفرقة الفنية المنضوية تحت جمعيتنا للمشاركة في هذا المهرجان السنوي ........... الذي سيقام يوم ............... على الساعة.................

ويعتبر هذا المهرجان فرصة مهمة للقاء بين مختلف الفرق الشعبية والتواصل بين المهتمين للفنون الشعبية وتبادل الآراء، وهو بلا شك مناسبة للتلاقح بين الفرق والاستفادة والمعرفة والاحتكاك والأخذ والعطاء بين مختلف الفرق.

ومما لا شك فيه أن جمعيتنا واعية كل الوعي بأهمية الدور الذي تلعبه المهرجانات والمواسم في تدعيم وتشجيع التراث الأصيل، وهذا من بين أهداف جمعيتنا ونعتبره من الاولويات، حيث تقوم جمعيتنا في كل سنة بإقامة موسم كناوة بمنطقة تواجدنا.

وهذه المناسبات نتمنى أن تتكرر باستمرار وبدون انقطاع.

وفي الأخير تقبلوا منا فائق احترامنا وخالص شكرنا.
والسلام.
إمضــاء:
رئيس جمعية
..............

- تحميل النموذج في ملف الوورد doc:

-------

Admin
Admin
حاصل على الاجازة في القانون ودبلوم محلل البرامج، أهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، وأسعى جاهدا الى تقديم رؤيتي الخاصة وتدوين كل ما تعلمته في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، حيث نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح..
- النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب -
تعليقات