تحميل ملايين الكتب العربية مجانا في ملفات الوورد واكروبات

بسم الله الرحمــــن الرحيــــم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصبحت عملية البحث عن الكتب المجانية للتحميل في تزايد و طلب مستمر و معظم المواقع على الأنترنيت تقدم هاته الخدمة لكن ليس بشكل كامل وتعتريه بعض الهفوات والنقصان والصعوبات. حيث ان هذه المواقع تقدم لك فقط القديم من الكتب و التي لم يعد عليها طلب كبير . أما باقي الكتب التي تكون جديدة و عليها طلب كبير وبحث من طرف الزوار فان تلك الكتب سوف تجدها في معظم الأحيان مدفوعة و ليست مجانية، و هدا أمر يدفع إلى البحث عن مواقع أخرى رغم ذلك فإنه في القليل القليل جدا من الأحيان قد تصادف ذاك الكتاب الذي تبحث عنه.

وعليه نقدم لكم اليوم افضل المواقع الشاملة والمتخصصة والموسعة في مجال تحميل الكتب الالكترونية مجانا وبدون أي مقابل.


ملايين الكتب العربية المجانية للتحميل


الكتب المجانية للتحميل:

---------------------------------

- موقع البحث عن الكتب:
موقع شامل يضم الملايين من الكتب في مختلف التخصصات، يقدم كتب لا تعد ولا تحصى وبمختلف اللغات، ويضم الى حدود الساعة اكثر من سبعين مليون كتاب عربي. يكفي ان تكتب اسم الكتاب الذي تريده في خانة البحث أو تكتب فقط موضوع الكتاب وتنقر على البحث لتجد النتيجة العديد من الكتب قابلة للتحميل مجانا


- موقع كتابى:
موقع ثقافى يهتم بنشر الكتب مجانا تم إطلاق الموقع عام 2012 وهو الآن الموقع رائد ومن الاوائل فى مجال الكتب حسب ترتيب موقع alexa.

 ------------------------------------

- موقع إي كتاب: 
بمثابة سوق الكتب العربية، يقدم تشكيلة واسعة من الكتب الالكترونية التي تدخل الى عالم الكتب العربية من بوابة التكنولوجيا الحديثة، حيث تواكب الكتب عصر التكنولوجيا، ليحدث الموقع بذلك ثورة في عالم الكتب العربية والكتب الالكترونية على وجه الخصوص.
- موقع مكتبة الاسكندرية: 
من المواقع من الاروع لكونه مرتب حسب اقسام مختلفة، وبها عدد لا يحصي من الكتب المتنوعة و بكل المقاييس سواء أدبية ، شعر ، تفسري القرآن ، أدباء ، فلاسفة ، علوم ...

----------------------------

- موقع مكتبة نور:
لتحميل وقراءة الكتب بنوعية PDF وتعمل على الهواتف الذكية والاجهزة الكفيّة و يضم الاف من الكتب في جميع الإختصاصات.
- موقع مكتبة المنارة:
يقدم كتب عربية من جميع الاصناف والاقسام وهو رائد في مجال تحميل الكتب العربية مجانا ويحتوي على الالاف الالوف من الكتب العربية في مختلف التخصصات.

-----------------------------

- موقع كتاب.كوم: 
يضم الكتير و الكتير من الكتب و يتميز بأنه يتوفر على قسم خاص بالأنترنيت و التقنيات الحديثة حيث ستجد في هدا الركن بعض الكتب التي ستهمك في ذاك المجال.

--------------------------------------

- موقع النماذج.كوم: 
موقع يحتوي على العديد من نماذج العقود العرفية وملفات المقالات القضائية والشكايات ومختلف الطلبات الادارية وصيغ الرسائل الرسمية ومجموعة من الوثائق والملفات الادارية بمختلف انواعها بالاضافة الى نماذج الكتابة العمومية.

ومما لاشك فيه انه توجد العديد من مواقع تحميل الكتب اللاكترونية، لكن الكثير منها يعتريها بعض النقصان والصعوبات. وتعتبر هذه المواقع التي عرفناكم بها من افضل المواقع العربية المفيدة والمتخصصة في تحميل الكتب الالكترونية مجانا والموسعة من حيث الكم والعدد والانواع.

ولا تنسونا بدعائكم الصالح ومشاركتنا والمساهمة معنا.. استفيد وافيد غيرك.. قم بوضع تعليق أو ورد اسفل الموضوع او ساهم معنا بمواقع اخرى مختصة.

0/أضف تعليقك هنـــا:

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبتك هذه النماذج، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.

نماذج قد تعجبك: