طلب الحصول على وظيفة

نقدم لكم نموذج طلب خطي مميز خاص بطلب الوظيفة، فهو طلب خطي يصلح لجميع طلبات الحصول على الوظيفة سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص، فقط يتوجب عليك تغيير المعلومات المتعلقة بك والاخرى المتعلقة بنوع الوظيفة المقدم الطلب من اجله.
اقرأ أيضا:

واليكم هذا الطلب مع رابط التحميل في ملف الوورد أسفله:

طلب الحصول على وظيفة

نموذج طلب وظيفة
الحمــد لله وحده.
...........في ..............

من: الاسم الكامل
العنوان
رقم الهاتف
الايميل

إلـــى السيد المحترم:
.............................

الموضوع: طلب وظيفة.
المرجع: إعلان وظيفة عدد...... ب......

سلام تام بوجود مولانا الإمام المنصور بالله.

وبعد:

تبعا للموضوع والمرجع المشار إليهما أعلاه، يسعدني أن أتقدم إلى سيادتكم بكل احترام بطلبي هذا، أملا أن تعطونه قسطا من عنايتكم الكريمة وان يحظى بكامل القبول والرضى، وذلك لشغل وظيفة........... في مؤسستكم المحترمة.

وأحيطكم علما أني مغربي........، مزداد بتاريخ......... ب........ متزوج ولدي.... ابناء، حامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم....... وحاصل على شهادة الاجازة في ...........

وخلال مسيرتي المهنية حصلت على العديد من الدورات والخبرات والتجارب المهنية مكنتني من تعزيز تكويني العلمي والعملي، واملك تجربة لا بأس بها اكتسبت في مجال عملي في .......... خلال فترة......... و..... و........ ولمزيد من المعلومات والتفاصيل ارفق بطلبي هذا بطاقة معلوماتي وسيرتي الذاتية.

وأرجو من الله العلي القديران يوفقني وأحظى بموافقتكم على طلبي، واعدكم أنني سأعمل كل ما في وسعي واعمل بجد واجتهاد وسوف ابذل قصارى جهدي وبكل ما املك من طاقة لأكون عند حسن ظنكم في حالة ما إذا وقع علي اختياركم.

وفي انتظار جوابكم، تقبلوا مني سيدي، فائق التقدير وخالص الشكر.

والســلام.

إمضـــاء:
..................
----------------------------
لا تنسونا بصالح الدعاء 
والتشجيع والدعم والمشاركة والتعليق في هذا الموقع 
للاستمرار في تقديم المزيد..
-----------------
ولتحميل هذا النموذج في ملف الوورد في الرابط أسفله:
Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -