شكاية حول المطرح العمومي للازبال بمدخل المدينة

في النموذج اسفله شكاية حول المطارح العمومية العشوائية للازبال بمدخل المدينة، لكونه موقعا غير مرغوب فيه حيث يتواجد باحد مداخيل المدينة الذي من المفروض ان يكون مدخلا يوحي بحرارة الاستقبال. ويمكن ان تقدم هذه الشكاية من سكان بلدية او دوار او حي او جمعيات المجتمع المدني.

شكاية

شكاية حول المطارح العشوائية للازبال

الحمدلله وحده.
................... في .........................
من سكان بلدية أو دوار أو حي
.....................................
الموقعين على اللائحة رفقته.
إلــــــــى:
السيد المحترم:
..................................

الموضوع: شكــــاية.

سلام تام بوجود مولانا الإمام

وبعد،

يتشرف سكان المدينة الموقعين على اللائحة أسفله، أن يعرضوا على أنظاركم ما يلي:

إن المطارح العشوائية للازبال تحاصر المدينة وتفسد جماليتها، ويعتبر مطرح الازبال العمومي بالمدينة الكائن بمنطقة............ موقعا غير مرغوب فيه من طرف كثير من السكان، ووجهت بصدده مجموعة من الشكايات، كما تعرض لمجموعة من الانتقادات من طرف المجتمع المدني، إذ انه يتواجد بأحد مداخيل المدينة الذي من المفروض أن يكون مدخلا يوحي بحرارة الاستقبال ...

ويعاني السكان المجاورون لهذا المطرح من الرائحة الكريهة ومن دخان حريق الازبال التي تصل إلى وسط المدينة. وقد أصبحت هذه الرائحة تزكم الأنوف وتلوث الجو وتضر بصحة الساكنة المجاورة.

ونظرا لهذه الأضرار التي تتعرض لها ساكنة مدينة ............ من هذه المطارح العشوائية، تطالب المسؤولين والمعنيين بالتدخل العاجل والفوري لوضح حد لهذا المشكل وإيجاد حل ملائم لهذه الساكنة المتضررة وتحويل هذا المطرح إلى مكان ملائم خال من الساكنة.

ولكم واسع النظر.

وتقبلوا فائق الاحترام وخالص الشكر.

التوقيعات:

الاسم العائلي والشخصي
رقم ب.ت.و
التوقيع











-----------------
لا تنسونا بصالح الدعاء 
والتشجيع والدعم والمشاركة والتعليق في هذا الموقع 
للاستمرار في تقديم المزيد..
---------------

- تحميل هذه الشكاية في ملف الوورد doc:

في الرابط أسفله:
-----

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -