شكاية ضد شركة حراسة السيارات بالباركينغ

هذا نموذج يتعلق بشكاية ضد شركة تعمل بموقف السيارات وتختص بحراسة السيارات بالباركينغ بموجب اتفاقية تربطها بالمجلس البلدي للمدينة المعنية، وقد انتهى اجل وامد الاتفاقية وما زالت الشكرة تعمل في استخلاص الرسوم المالية عن وقوف السيارات ووضع الفخ (الصابو) على عجلات السيارات... ونظرا لذلك وفي هذه الحالة قدمت هذه الشكاية.
شكاية
نموذج شكاية ضد شركة  حراسة السيارات بالباركينغ
اكادير في .............
إلى السيد:
وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ب.....
أنا الموقع أسفله:
الاسم الشخصي: .............
الاسم العائلي: ...............
العنوان........................
صاحب بطاقة التعريف الوطنية رقم :............................
ومالك السيارة : نوع ................... رقم ......................
الموضوع : شكاية ضد شركة حراسة السيارات بالباركينغ
سيدي المحترم:
أتقدم بالشكاية التالية ضد: شركة حراسة السيارات بالباركينغ مقرها ب...................... ذلك أنه صدر بتاريخ ................ من المحكمة الإدارية ب......... حكم بإلغاء قرار صاد في ............ عن المجلس البلدي لجماعة .............. مع ما يترتب عن ذلك من آثار قانونية بما في ذلك، بطلان الاتفاقية التي بنيت عليه.
وهي الاتفاقية المؤرخة في ................  والتي تربط المجلس البلدي المذكور مع شركة حراسة السيارات بالباركينغ والتي خولت لهذه الشركة استخلاص رسوم مالية عن وقوف السيارات بالساحات والشوارع والأزقة الكائنة داخل مقاطعة ............. تحت طائلة، في حالة عدم الأداء أو تجاوز مدة الوقوف، وضع الفخ (الصابو) على عجلات السيارات. ولا يرفع هذا الفخ، من طرف عمال الشركة، إلا بعد تسديد الغرامات.
ورغم أن الشركة المعنية خسرت استئنافها ضد حكم المحكمة الادارية بالرباط (قرار محكمة الاستئناف الإدارية ب........ الصادر في ................. )، فإنها لازالت، ولغاية تاريخه، تستخلص الرسوم والغرامات ويضع عمالها الفخ على عجلات السيارات، الأمر الذي يحرمه القانون ويعاقب عليه جنائيا.
فبناء عليه، وعلى غيره، فإنني أطلب من السيد وكيل الملك العمل على:
-  المتابعة الجنائية للشركة، في شخص مديرها، ولجميع العمال الذين يأتمرون بأمرها في استخلاص الرسوم والذعائر ووضع الفخ، وكذلك لجميع شركاء الشركة فيما تقوم به من أعمال مخالفة للقانون.
-  حجز جميع آلات الفخ (الصابو) وجميع الأموال التي استخلصتها منذ تاريخ ............. ووضعها تحت تصرف القضاء من أجل الحكم بمصادرتها.
وتقبلوا، السيد وكيل الملك، فائق احتراماتنا وخالص شكرنا.

0/أضـــف تعليقك هنــا:

مرحبا بك اخي الكريم، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك، باضافة التعليق أسفله، وشكرا.

أحدث أقدم


قـد يعجبـك أيضــا: