طلب وقف منح رخصة البناء

في حالة وجود نزاع حول حق الارتفاق، أو وجود مخالفة لقوانين التعمير والبناء، أو وجود اي شكل من الاشكال التي من شانها تشويه المنظر العام للمدينة أو الجمالية المعمارية للمدينة، يمكن للمتضرر من ذلك تقديم شكاية او طلب التعرض الى الجهات الادارية المختصة..

وكمثال لذلك نقدم لكم هذا النموذج من النماذج الخاصة بطلب وقف منح رخصه البناء لوجود تزاع حول حق الاتفاق..

وهذا الطلب يمكن تحميله في ملف الوورد أسفل هذه المشاركة كالتالي:

نزاع حول حق الارتفاق

طلب وقف منح رخصه البناء لوجود نزاع

بسم الله الرحمان الرحيم.

.............. في ..................

من: ...............................
الساكن ب..........................
الوكيل عن أخته ...................
الساكنة ............................

إلى السيد المحترم:
رئيس المجلس البلدي ل..........

الموضوع : طلب التدخل وعدم منح رخصة البناء.

سلام تام بوجود مولانا الإمام أيده الله ونصره.

وبعد:

يشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم المحترمة بطلبي هذا، وأملي أن يحظى باهتمامكم وقبولكم، ومضمونه كما يلي:

حيث أن السيد .............. الساكن ب........................، قد قام بالبناء بدون رخصة وبدون احترام القوانين والإجراءات الجاري بها العمل في هذا المجال.

وحيث أنه تجاوز حدوده وقام بالتعدي على حيازة أختي المذكورة أعلاه والطاعنة في السن، البالغة من العمر 96 سنة والساكنة بنفس العنوان والتي وكلتني على أملاكها. بمقتضى الوكالة العرفية المرفقة نسخة منها بهذه الشكاية.

وحيث أن المشتكى به قد انتهك واعتدى على أملاك اختي وقام بالبناء عليها متجاوزا بذلك حدود ملكه ليدخل فيما غير مشروع له وبدون آية رخصة للبناء.

وبعد أن قمت بجميع الإجراءات الودية والحبية في هذا الصدد، لكن بدون جدوى. حيث أن المشتكى به يزعم انه يقوم ببناء شرفة لمنزله، وذلك دون رخصة ولاحق يخول له ذلك، وليس ذلك من أملاكه.

لهذا السبب ومن أجله، اطلب من سيادتكم الموقرة عدم منح رخصة البناء للمشتكي به، لوجود نزاع حول العقار، والتدخل لوقف هذا البناء العشوائي.

وفي انتظار ردكم الايجابي تقبلوا مني سيدي الرئيس فائق احترامي وخالص شكري.

والسلام./.

إمضاء:
.............
-------------

- تحميل هذا الطلب في ملف Word:

-------

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -