طلب تعرض على تصميم البناء

نقدم لكم نموذج طلب التعرض على تصميم الهندسي للبناء، كما في المثال اسفله، والذي يمكن تجميله في ملف الوورد عبر احد الروابط أسفل هذا الطلب..

التعرض على التصميم الهندسي

طلب تعرض على تصميم البناء

الحمد لله وحده.
........... في .............
من: عبدالله
الساكن
إقليم
رقم ب.ت.و:

إلى السيد:
رئيس المجلس البلدي
ب.............

الموضوع: طلب تعرض على تصميم.

سلام تام بوجود مولانا الإمام.

وبعد،

فعلاقة فالموضوع المشار إليه، اطلب منكم سيدي الرئيس عدم الموافقة على تصميم بناء تقدم به المشتكى به لمصلحتكم، وذلك نظرا لكون التصميم المقدم إلى مصلحتكم سيقوم بإغلاق زنقتين أساسيتين وضروريتين: الأولى المحاذية لمنزلي والتي عرضها 8 أمتار والثانية خلف منزلي والتي عرضها 7 أمتار كما مبين بتصميم التهيئة لحي..........................

وحيث انه بالموافقة على هذا التصميم فانه سوف أتعرض للضرر الكبير بانعدام حق الارتفاق نتيجة إغلاق هاتين الزنقتين المشار إليهما أعلاه.

لهذا ومن اجله التمس منكم سيدي:

التفضل بالموافقة على تعرضي هذا ومن خلاله عدم المصادقة على تصميم المشتكى به إلى حين تعديله وترك الزنقتين المراد إغلاقهما، وعدم الترخيص لهما بالبناء آو إدخال الإنارة الكهربائية.

وفي الأخير تقبلوا سيدي الرئيس أسمى عبارات التقدير والاحترام.

والسلام./.

الإمضـــاء:
.................
------------

- تحميل هذا النموذج في ملف Word:

-------

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -