وكالة خاصة باضافة عداد الماء

أحيانا نكون مشغولين وليس لدينا الوقت الكافي لانجاز بعض الاعمال الادارية والقيام بما هو متطلب لاستكمال الوثائق الادارية المطلوبة، وخاصة اذا كان الامر يتوقف على اجالات محددة أو ان الامر يتطلب التنقل والسفر لانجاز المطلوب أو غير ذلك من الاسباب الاخرى... وفي مثل هذه الحالة يمكن قانونيا توكيل شخص اخر متفرغ وموثوق فيه للقيام بالاعمال التي سيتم تحصيصها في عقد الوكالة.

وكمثال على ذلك نقدم لكم توكيل خاص باضافة عداد الماء كنموذج قد يحتدى به في مجموعة من الاعمال الاخرى التي تريدون انجازها بتوكيل شخص اخر، مثل اجراءات اضافة تركيب عداد الكهرباء أو سحب وايداع وثائق ادارية... الخ

المهم هو تخصيص المطلوب انجازه في التوكيل الخاص بكل وضوح وبكل شفافية، لان مهمة الوكيل في هذه الحالة تنتهي باتمام انجاز المطلوب وانهاء المهمة الموكل بها.

نماذج اخرى قد تحتاج اليها في الرابط التالي:

واليكم نموذج وكالة خاصة بتركيب عداد الماء او الكهرباء مع رابط التحميل في ملف الوورد doc اسفله كالتالي:

وكالة تركيب عداد الماء

وكالة خاصة باضافة عداد الماء


نحن الموقعين أسفله:

- السيد *********** الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم: ***********
- السيد *********** الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم: ***********
- السيد *********** الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم : ***********

بمقتضى هذه الوكالة نشهد على أنفسنا شهادة الطوع والرضى ونحن في كامل قوانا العقلية والجسدية أننـــا نوكل عنا:
السيد *********** الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم: *********** والساكن ب ***********

وذلك لينوب عنا ويقوم مقامنا فيما تصح فيه الوكالة شرعا وقانونا فيما يتعلق بإضافة عداد الماء للمنزل الكائن بتجزئة *************، والقيام بجميع الإجراءات الضرورية المتعلقة بهذا الغرض مع تمثيلنا أمام جميع السلطات الإدارية العمومية والشبه العمومية وكل الجهات المعنية مع التوقيع مكاننا وبدون حضورنا على كل ما يجب التوقيع عليه والإدلاء بكل وثيقة طلبت في الموضوع.

ولقد وقعنا له هذه الوكالة ليدلي بها لمن يجب.
والسلام./.
الإمضاءات:
.................

- تحميل هذه الوكالة بصيغة doc:

اضغط على الرابط:
-----

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -