النماذج:

نموذج طلب رخصة نقل الطاكسي

يلعب قطاع النقل دورا حيويا في عجلة الاقتصاد الوطني لكل بلد، لما له من دور اساسي في توفير حركة التنقل لجميع المناطق بالبلاد لكل المواطنين للتحرك بكل امان وقضاء اغراضهم العامة والخاصة وكذا الادارية والشخصية بكل حرية وسلام.
 ويخضع النقل، سواء ما يخص نقل المسافرين او نقل البضائع الى ترخيص مسبق تمنحه الدولة لكل من تتوفر فيه الشروط الضرورية لمواكبة غمار هذه التجربة للقيام بمهمة النقل بكل امان.
ونقدم لكم في هذا النموذج نوع من طلب رخصة نقل الركاب والمسافرين أو ما يطلق عليه بالمغرب طلب كريمة الطاكسي المشتقة من الفرنسية من كلمة: Agrément de taxi. 
وقد يصلح هذا النموذج لاستعماله في طلب رخصة نقل المسافرين أو طلب رخصة نقل سيارة الاجرة أو طلب كريمة طاكسي أو طلب رخصة النقل المزدوج للركاب... وغيره.

طلب رخصة نقل سيارة الاجرة

نموذج طلب مأذونيه نقل الركاب
أو طلب كريمة الطاكسي
الحمد لله وحده
............... في ..............
من:
دوار
إقليم
رقم الهاتف:

إلى السيد المحترم:
عامل عمالة وإقليم ..........

الموضوع : طلب رخصة النقل.

سلام تام بوجود مولانا الإمام المنصور بالله.
وبعد:

يشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم الموقرة والى شخصكم الكريم بطلبي هذا، أملا أن تعطونه قسطا من عنايتكم الكريمة وان يحظى ببالغ الاهتمام وينال كامل القبول والرضى، والذي التمس من خلاله الحصول على رخصة النقل كيفما كان نوعها. وتكون نقطة الانطلاق جماعة ............. باعتبارها مقر السكنى ومكان الازدياد، أو أي مكان أخر ترونه مناسبا.

واخبر سيادتكم المحترمة أني مغربي مزداد سنة .......... ب............، الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم ............. متزوج ولدي ثلاثة ابناء، عاطل وبدون عمل، وانتمي إلى أسرة فقيرة وأنا المعيل الواحد لعائلتي، ومريض بمرض القلب وما زلت أتابع العلاج، علما أني غير قادر ماديا على القيام بعملية جراحية، وسبق ان شاركت في الخدمة العسكرية والتحقت بصفوف جنود المشاة المرابطين على الحدود الترابية لحماية سيادة دولتنا العزيزة لمدة تفوق سبعة سنوات.

سيدي العامل، إني التمس منكم آن تمنحوا لي هذه الفرصة للحصول على رخصة النقل التي ترونها مناسبة وملائمة، وأتوسل إليكم أن تبذلوا كل ما في وسعكم لتحقيق هذا المبتغى من اجل إنقاذ أسرة فقيرة من الضياع ومن آفات المستقبل وتعويضا لما تم تقديمه من الاعمال الجليلة لهذا الوطن الحبيب.

وفي انتظار بادرتكم الطيبة، تفضلوا، سيدي العامل، بقبول فائق شكري وخالص احترامي. ودمتم في خدمة الصالح العام.

والسلام./.
إمضـــاء:
...............
-------
التحميل بصيغة الوورد
-------

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
مركز ملفاتي - Coodme - النماذج دوت كوم - ملفات دوت كوم - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -