النماذج:

طلب تحويل رخصة سيارة الاجرة

في حالة ما اذا توفي المستفيذ فان ماذونية سيارة الاجرة أو ما يسمى ايضا رخصة الطاكسي وبالعامية كريمة الطاكسي، يمكن ان يتم تحويلها الى ارملة المرحوم، الا أن وزارة الداخلية قد اصدرت دورية بهذا الشأن ووضعت مجموعة من الشروط الواجبة لقبول طلبات تحويل رخص سيارات الأجرة وكريمات الطاكسيات بالمغرب.

حيث يجب تقديم طلب تحويل رخصة سيارة الاجرة من طرف احد افراد عائلة المستفيد المتوفى، مرفقا طلبه بجميع الوثائق المطلوبة داخل أجل لا يتعدى ستة أشهر من تاريخ وفاة المستفيد، تحت طائلة عدم قبول الطلب وإلغاء الترخيص بالاستغلال المؤقت لها بعد انقضاء الأجل المذكور.

وقد حددت الوزارة قائمة الأفراد الذين يحق لهم تقديم طلب رخصة سيارة الأجرة بعد وفاة صاحبها الأصلي، حسب الأولوية التالية: في الأرامل، ذكورا وإناثا - افراد بدون دخل أو في وضعية مادية واجتماعية هشة - الأبناء، من الجنسين ومن منهم في حالة إعاقة أو في وضعية مادية واجتماعية هشة - المزاولين فعليا لمهنة سائق سيارة أجرة قبل وفاة المستفيد من الرخصة - الحاصلين على رخصة الثقة وبطاقة سائق مهني ساريتي الصلاحية - والأمهات والأبناء دون دخل أو في وضعية مادية واجتماعية هشة.
اقرأ أيضا وقم بتحميل بصيغة doc:
وبخصوص نموذج طلب تحويل رخصة سيارة الاجرة من المستفيد المتوفى الى احد اقاربه سوف تجدونه اسفله مع روابط التحميل في ملف الوورد على الشكل التالي:

طلب تحويل رخصة التاكسي

نموذج طلب تحويل رخصة سيارة الاجرة لفائدة الارملة
الحمد لله وحده
.............. في ...................
من:
الساكنة ب
إقليم
أرملة المرحوم

إلى السيد المحترم:
عامل عمالة وإقليم .......

الموضوع : طلب تحويل رخصة سيارة الاجرة.

سلام تام بوجود مولانا الإمام المنصور بالله.

وبعد:

يشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم الموقرة والى شخصكم الكريم بطلبي هذا، أملا أن تعطونه قسطا من عنايتكم الكريمة وان يحظى ببالغ الاهتمام وينال كامل القبول والرضى، والذي التمس من خلاله تحويل سيارة الاجرة رقم 306 نقطة الانطلاق مدينة .......... لفائدتي بصفتي ارملة المرحوم بالله المسمى قيد حياته ............

واخبر سيادتكم المحترمة أني مغربية مزدادة بتاريخ 01/01/1958، أرملة المرحوم ....... المتوفى بتاريخ 01/01/2005، حاملة لبطاقة التعريف الوطنية رقم ............ وقد ترك لي المرحوم اربعة ابناء، بدون عمل، وانتمي الى اسرة فقيرة.

سيدي العامل، إني التمس منكم أن تقدم لي يد المساعدة قصد تحويل سيارة الاجرة لفائدتي كارملة المرحوم ..................، وأتوسل إليكم أن تبذلوا كل ما في وسعكم لتحقيق هذا المبتغى من اجل إنقاذ أسرة فقيرة من الضياع ومن آفات المستقبل.

وفي انتظار بادرتكم الطيبة، تفضلوا، سيدي العامل، بقبول فائق شكري وخالص احترامي. ودمتم في خدمة الصالح العام.
والسلام./.
إمضـــاء:
.............
-------
التحميل بصيغة الوورد
-------

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
مركز ملفاتي - Coodme - النماذج دوت كوم - ملفات دوت كوم - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -