طلب فرقة الامن للحفاظ على النظام العام

- تقديم حول تنظيم نشاط جمعوي:

في حالة ما اذا قامت الجمعية بتنظيم نشاط معين مثل اليوم الطبي لاجراء الفحوصات والختانة، ورات الجمعية ان عدد المستفيدين والمسجلين والمزمع حضورهم قد يكون كثيرا، فانه يتوجب علي الجمعية طلب عناصر من الامن قصد الحفاظ على الامن والنظام العام، وهذا النوع من الطلب يتم تقديمه الى قائد مركز الدرك الملكي بالمنطقة او رئيس فرقة الشرطة بالمنطقة او والي الامن للشرطة بالاقليم.
واليكم نموذج من هذا الطلب المتعلق بمد الجمعية بعناصر من الامن للحفاظ على النظام العام حتى تتم التظاهرة المنطمة من طرف الجمعية وتمر في جو يسوده الامن والنظام والاحترام.
 
Security-squad

- نموذج طلب فرقة امن:

................ في ..............
من رئيس جمعية

إلـــــــى السيد المحترم:
قائد الدرك الملكي بمركز -----

الموضوع: طلب فرقة أمن.
سلام تام بوجود مولانا الإمام.
وبعد:
في إطار الأنشطة المتعلقة باليوم الطبي والختانة التي تقوم بها جمعيتنا ضمن برنامجها لفائدة سكان المنطقة، وذلك بمدرسة الموحدين بدوار ---------  خلال يوم الأحد 2019/01/01 ابتداء من الساعة الثامنة صباحا، بالتنسيق مع جمعية الشفاء للمساعدة الطبية.

ونخبر سيادتكم أن عدد المشاركين قد بلغ 300 مشارك من حيث الفحص الطبي وبالنسبة للختانة وصل الى ازيد من 120 طفل.

لهذا، ومن أجله: 
نلتمس منكم إيفاد فرقة من الأمن لهذه الغاية المفيدة وذلك بقصد الحفاظ على الأمن والنظام العام.

وأخيرا تقبلوا سيدي فائق التقدير والاحترام. ودمتم في خدمة الصالح العام.
والسلام./.
إمضـــاء:
........
-------

- تحميل النموذج في ملف الوورد doc:

-------

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -