طلب استغلال المدرسة في الحملة الطبية

- تمهيد حول تحديد مكان النشاط الجمعوي:

تقوم الجمعيات في كثير من الاحيان بتنظيم انشطة مختلفة وفقا لبرنامجها والاهداف المسطرة في قانونها الاساسي، ووفقا لقدراتها المادية والمالية المرصودة لانجاز مثل تلك الانشطة المختلفة، وبناء على الاتفاقات والشركات التي تبرمها كل جمعية مع المنظمات الحكومية والدولية ومع الجمعيات الاخرى المحلية والوطنية.
وقد تلجأ العديد من الجمعيات بتنظيم حملات طبية لفائدة الساكنة، لكن ينقصها المكان الذي سوف يستوعب تنظيم هذا النشاط، وقد يكون هذا المكان هو مدرسة او نادي او مركب ثقافي او غيره، وهنا لا بد من تقديم طلب الى المسؤول عن هذا الفضاء.
وتجدون في هذه المشاركة نموذج طلب يتم تقديمه الى السيد مدير مدرسة من اجل استغلال المدرسة في تنظيم الحملة الطبية، مع روابط التحميل بصيغة الوورد doc اسفل هذا النموذج.
 
School-use-medical

- نموذج طلب استغلال المدرسة في تنظيم الحملة الطبية

بسم الله الرحمان الرحيم.
........... في .............
مــن : رئيس جمعية التنمية القروية

إلـــى السيد المحترم:
مدير مجموعة مدارس ------

الموضوع: طلب استغلال المدرسة في الحملة الطبية.

سلام تام بوجود مولانا الإمام المنصور بالله.
وبعد:
بناء على عقد الشراكة الذي تم توقيعه بين جمعية التنمية القروية ومدرسة القدس التابعة لفرعيتكم، فإننا نخبر سيادتكم الموقرة أننا نود استغلال المدرسة يومي السبت 2017/06/03 والأحد 2017/06/04 لإجراء فحوصات طبية لفائدة سكان المنطقة بشراكة مع منظمة -------

وفي الأخير تقبلوا منا سيدي المدير فائق التقدير والاحترام.
والسلام.
إمضـاء:
................
-------

- تحميل النموذج في ملف الوورد word:

---------

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -