📁 آخر الأخبار

نموذج التزام اتجاه جمعية سكنية

ان اختلفت التسميات، وكيفما كان الاسم، سواء كانت جمعية سكنية أو ودادية سكنية أو تعاونية سكنية، فان العمل موحد والهدف واحد والنهج متفق عليه، الا وهو توفير السكن لجميع المنخرطين بأثمان معقولة.

وبمجرد الانضمام إلى جمعية سكنية، فإن ذلك يفرض عليك التقيد بمجموعة من الالتزامات والمسؤوليات التي يفرضها النظام الاساسي والقانون الداخلي المنظم للجمعية السكنية.

وإذا لم تتمكن من الالتزام بالمسؤوليات والالتزامات التي يفرضها عليك انضمامك إلى الجمعية السكنية، فقد يتم تطبيق غرامات أو تحرير مخالفات ضدك، وفي حال عدم الالتزام المستمر، قد يتم استبعادك من العضوية وفقًا للقواعد واللوائح المحددة من قبل الجمعية.

ومن المهم الالتزام بقواعد الجمعية والعمل بروح التعاون مع الأعضاء الآخرين، وذلك لتحقيق الأهداف المشتركة وضمان السكن المنشود لجميع المنخرطين في الجمعية السكنية.

---------

وسوف تجدون في هذه المشاركة نموذج خاص بالالتزام اتجاه جمعية سكنية، وهو نموذج جاهز للتحميل وقابل للطباعة وممكن التعديل عليه بما يناسبكم، عبر رابط التحميل في ملف الوورد doc أسفله، كالتالي:


Commitment-Housing-Association

- نموذج التزام الجمعية السكنية:

التزام


أنا الموقع أسفله،

الاسم العائلي والشخصي: ……………………………………......………

رقم بطاقة التعريف الوطنية: ………………….......………………………

المهنة: ………………………………….........………………………

مقر العمل: …………………………………………………........……

العنوان الشخصي: …………………………………...............…………

ألتزم اتجاه جمعية *********** للسكن بما يلي :

* احترام القانون الداخلي للجمعية الذي اطلعت عليه وقبلت ما جاء في فصوله.
* قبول السكن الذي ستوفره لي الجمعية بمدينة ******* حسب التصميم المعماري الذي ستقوم بإعداده للمشروع.

* الموافقة على التكلفة التقديرية للسكن المحددة من طرف الجمعية والتي تبلغ قيمتها التقديرية: 0000.00 درهما للمتر المربع المغطى حسب دفتر التحملات المتفق عليه (*********)، ولا يتم ضبط التكلفة النهائية إلا بعد إنهاء كافة الأشغال.

* يتم أداء المبالغ المتبقية المستحقة حسب المواعيد التي تم تحديدها بالقانون الداخلي.

توقيع المنخرط:
(مصادق عليه)
..............
-------

- تحميل هذا الالتزام في ملف الوورد doc:

-------

Admin
Admin
حاصل على الاجازة في القانون ودبلوم محلل البرامج، أهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، وأسعى جاهدا الى تقديم رؤيتي الخاصة وتدوين كل ما تعلمته في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، حيث نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح..
- النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب -
تعليقات