طلب الحصول على عمل في القطاع العام

هذا النموذج خاص بطلب خطي للحصول على عمل في القطاع العام، فهو وان كانت صيغته الحصول على عمل باحدى الجماعات الترابية بالمغرب ومقدم الى رئيس جماعة او مقاطعة معينة، فهو يصلح لجميع طلبات الحصول على العمل سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص، حيث يمكن تغيير المعلومات المتعلقة بك والاخرى المتعلقة بنوع العمل المقدم الطلب من اجله.

اقرأ أيضا:

واليكم هذا الطلب مع رابط التحميل في ملف الوورد Word أسفله:

طلب عمل

- نموذج طلب خطي للحصول على عمل في القطاع العام

الحمــد لله وحده.
...........في ..............
من: .............
الساكن ب.........

إلـــى السيد المحترم:
....................................

الموضوع: طلب عــمـل.

سلام تام بوجود مولانا الإمام المنصور بالله.

وبعد:

يشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم المحترمة والى شخصكم الكريم بهذا الطلب، أملا أن تعطونه قسطا من عنايتكم الكريمة وان يحظى بكامل القبول والرضى، راجيا منكم الحصول على عمل بالجماعة الترابية التي انتم رئيسها، وأملي في الله وفيكم كبير جدا.

واخبر سيادتكم الموقرة أني مغربي، مزداد بتاريخ.............. ب............ متزوج ولدي...... ابناء، حامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم........... مستواي الدراسي...............، عاطل وبدون عمل.

سيدي الرئيس المحترم، إني التمس منكم آن تمنحوا لي هذه الفرصة لشغل أي منصب بجماعتكم، وأتوسل إليكم أن تبذلوا كل ما في وسعكم لتحقيق هذا المبتغى، واني أؤكد لسيادتكم الموقرة أنني سأعمل كل ما في وسعي واعمل بجد واجتهاد لأكون عند حسن ظنكم في حالة ما إذا وقع علي اختياركم.

وفي انتظار بادرتكم الطيبة، تقبلوا مني سيدي الرئيس، فائق الاحترام وخالص الشكر. ودمتم لخدمة الصالح العام.

والســلام./.

إمضـــاء:
..................
----------------------------
لا تنسونا بصالح الدعاء 
والتشجيع والدعم والمشاركة والتعليق في هذا الموقع 
للاستمرار في تقديم المزيد..
-----------------

- تحميل هذا النموذج في ملف الوورد Word

في الرابط أسفله:
-----
-----
-----

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -