طلب استعطاف للعودة إلى العمل

1- تمهيد حول تقديم طلب العودة للعمل:

يمكن تقديم طلب  الى الرئيس او المدير من أجل استعطاف أو استرحام للعودة الى العمل، وذلك بعد الفصل من العمل لاسباب معينة يتم ذكرها حسب كل حالة على حدة...

واليكم هذا النموذج التالي:

طلب استرحام العودة للعمل

2- نموذج طلب العودة الى العمل:

بسم الله الرحمن الرحيم 
............. في...........
من: 
الساكن ب 
ب.ت.و رقم: 
الوظيفة السابقة: 
الهاتف: 
إلى السيد: رئيس أو مدير........ 
مؤسسة أو شركة أو إدارة ......... 

الموضوع: طلب استعطاف للعودة إلى العمل. 

سلام تام بوجود مولانا الإمام 

وبعد، 

لم أكن لأتقدم لسيادتكم بطلبي هذا إلا وكلي أمل بالله سبحانه وتعالى وليقيني وعلمي المسبق بأنه سينال منكم كل الاهتمام، حيث ليس لي بعد الله سبحانه وتعالى غيركم الجأ إليه. 

سيدي، لقد عملت في مؤسستكم الموقرة قرابة الخمس سنوات عملت فيها ضمن فريق عمل يستحق كل التقدير والاحترام، تعلمت الكثير واكتسبت خبرات في مجال العمل، وأتمنى أنه في المقابل قد عملت قدر الإمكان في توظيف كل ما لدي من خبرة وإمكانيات، كما أنني خلال تلك الفترة حظيت باهتمام ورعاية الإدارة وحسن تعامل زملائي الموظفين. 

ولكن ولأسباب .........اذكر السبب............. تم فصلي من العمل، وليس لي أي مصدر دخل آخر غير الراتب الذي كنت أحصل عليه، ولم أتمكن من العمل في أي مكان آخر، وتعلمون سيدي صعوبات الحياة ومصاريفها خصوصا أن لدي عائلة أنا معيلها الوحيد. 

سيدي، أتقدم لسيادتكم بأن يتم النظر في إعادتي للعمل سواء في الوظيفة التي كنت أشغلها أو أي وظيفة أخرى ترونها مناسبة، وسأبذل كل ما استطيع في خدمة المرسسة وتحقيق أهدافها. 

شاكرا ومقدرا اهتمامكم. 

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير. 
والسلام./.
إمضاء: 
..........
--------------------
اقرأ أيضا:
--------------------------

3- معلومات عن النموذج:

- صنف النموذج: ملتمس وتظلم. 
- نوع النموذج: طلب ومراسلة ادارية.
- موضوعه: استعطاف العودة الى العمل. 
- الدولة المعنية: صالح للجميع بعد التعديل وفق ما هو ملائم. 
- تحميل الطلب: في الرابط أسفله. 

4- تحميل النموذج:

لتحميل هذا الطلب في ملف الوورد، انضم الى الموقع:
-------

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -