التبليغ عن السرقة ضد مجهول

- التقديم:
يتعلق هذا النموذج بشكاية من اجل التبليغ عن السرقة ضد مجهول، وتم تحرير هذا النموذج بشكل عام ليصلح لكل حالة ممكنة واكثر تداولا في المراسلات الادارية، ويتم تقديم هذه الشكاية مباشرة الى الضابطة الفضائية تحت اشراف النيابة العامة، أو يمكن تقديمه الى النيابة العامة حيث تسجل الشكاية بها وترسل الى رئيس فرقة الشرطة القضائية قصد اجراء بحث في وقائع الشكاية واتخاذ الاجراءات المناسبة في شأنها...

التبليغ عن السرقة ضد مجهول

- نموذج شكاية التبليغ عن السرقة:

......... في .........
شكاية حول التبليغ عن السرقة
=======
إلى السيد المحترم: 
رئيس فرقة الشرطة القضائية ب....... 
لفائدة: ............................................. 
الساكن بحي ....................................  
الحامل للبطاقة الوطنية رقم ................. 

السلام عليكم ورحمة الله تهالى وبركاته.

وبعد: 

بعد انتهاء عملي على الساعة الثانية عشرة ونصف ليلا من يومه الجمعة فاتح يناير من هذه السنة، وعندما قمت باغلاق مقهى ومطعم المسمى ب: "..............." والمتواجد بشارع................. والذي اقوم بتسييره هذه مدة خمسة سنوات، فوجئت في  صباح اليوم الموالي على الساعة السابعة صباحا بوجود كسر لاقفال المحل واختفاء مجموعة من التجهيزات الخاصة بالمحل حيث تم سرقتها، ومجموع هذه التجهيزات التي سرقت من المقهى هي كالتالي: تلفاز كبير من نوع سامسونغ 52 بوصة وجهاز استقبال رقمي وجهاز تسجيل الكاميرا DVR  وثلاثة كاميرات وهاتف ومبلغ مالي يقدر بأكثر من ثلاثة الاف درهم. 

واني أسجل شكايتي هذه ضد مجهول حول ما تعرضت له من سرقة ومن ضرر مادي ومعنوي، وذلك إيمانا مني بأهمية التبليغ عن الجرائم حتى ولو كانت ضد مجهول نظرا لفوائدها العديدة واستقرار الأمن والطمأنينة والنظام في المجتمع. 

وإنني لا أتوفر حاليا على أية معلومات يمكن أن تفيد في البحث عن هذا السارق، لكنه إن ظهر شيء جديد أو معلومات ودلائل يمكن أن تفيد في البحث وبالتالي التعرف على المجرم الحقيقي سأخبر سيادتكم بكل ما هو مستجد وجديد في شأن هذا الموضوع . 

لهذه الأسباب:

اطلب من سيادتكم أن تولوا شكايتي هذه ما تستحقه من اهتمام وان تلقى لديكم كامل القبول وذلك لاتخاذ الإجراءات المناسبة والضرورية لمحاربة الجريمة واستقرار امن الحي الذي نعيش فيه، وبالتالي التعرف على مرتكب هذه الجريمة. 

ولسيادتكم واسع النظر. 

وتقبلوا مني فائق احترامي وعظيم شكري. 
والسلام./.
التوقيع:
..........
-------------------------
اقرأ أيضا:
-------------------------

- معلومات عن النموذج:

- نوع النموذج: شكاية. 
- موضوعها: التبليغ عن السرقة ضد مجهولين.
- نوع الفعل: جناية. لكون سرقة مقرونة بظرفي الليل والكسر والعنف.. 
- المرسل اليه: الشرطة القضائية وتحت اشراف النيابة العامة.
- الدولة المعنية: صالح للجميع بعد التعديل وفق ما يناسبك. 
- تحميل الشكاية: في الرابط أسفله. 

- تحميل الشكاية:

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -