📁 آخر الأخبار

طلب ترخيص بنصب لوحات اعلانية

بعد تاسيس الجمعية بصفة قانونية وحصولها على ترخيص التاسيس، يمكن لها طلب ترخيص التماس الاحسان العمومي من وزارة الداخلية، وعند حصولها على هذا الترخيص يحق لها القيام بمجموعة من طرق الاحسان العمومي وانواع مختلفة من حملات الاحسان العمومي..

وكمثال على ذلك تعليق لوحات اشهارية ودعائية في اماكن مختلفة من الشارع العام وعلى مقربة من المرافق العمومية وفي كل مكان يمكن منه استقطاب المحسنين.

وللقيام بذلك لا بد من الحصول على ترخيص لوضع اللوحات الاعلانية من الجهة الادارية المختصة والمتمثلة في رئيس الجماعة الحضرية.
اقرأ أيضا:

وهذا النموذج من طلب الحصول على رخصه وضع الاعلانات في الشارع العام تجدونه أسفله، ويمكنكم تحميله في ملف الوورد على الشكل التالي:

رخصة وضع لوحات اشهارية

طلب الترخيص للجمعية 
بنصب اللوحات الاعلانية
الحمد لله وحده.
................ في: ....................

من رئيس جمعية السلام 
لبناء مسجد القدس
بحي ......................

إلى السيد:
رئيس الجماعة الحضرية.................

الموضوع : طلب ترخيص بنصب لوحات إعلانية

سلام تام بوجود مولانا الإمام.

وبعد،

علاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه، يشرفني أن أطلب منكم التفضل بالترخيص لنا بنصب لوحات تعريفية بمشروع بناء مسجد القدس بحي ................. بالشارع العام إحداهما على مستوى ملتقى الطرق والثانية على مستوى السوق الاسبوعي ............. والثالثة على مقربة من ملعب الحي، والتي من شأنها أن تساعد في استقطاب المحسنين ممن يسر لهم الله تعالى الإسهام في بناء هذا المسجد إن شاء الله.

ونلفت عنايتكم إلى أننا قد سلكنا في هذا الإطار جميع السبل القانونية المرعية من خلال حصولنا على رخصة البناء بمقتضى القرار العاملي عدد: 000 بتاريخ: 01/01/2000، ورخصة الإحسان العمومي عدد: 0000 بتاريخ: 02/02/2000 واللتين تجدون رفقته صورتين منهما. 

مع الإشارة إلى أن الجمعية قد فتح لها حسابا بنكيا لدى:
الخزينة العامة للمملكة
وكالة ............  
تحت عدد: ...................................

وفي انتظار ذلك تقبلوا فائق التقدير والاحترام.
والسلام./.
إمضاء:
رئيس الجمعية
------------
---------

Admin
Admin
حاصل على الاجازة في القانون ودبلوم محلل البرامج، كاتب عمومي سابق ومنتدب قضائي متقاعد، أهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، وأسعى جاهدا الى تقديم رؤيتي الخاصة وتدوين كل ما تعلمته في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، حيث نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد.
تعليقات