النماذج:

وكالة خاصة باجراءات الجنسية والقنصلية

اذا كنت مشغول وتقيم خارج ارض الوطن ولديك اجراءات ادارية تتعلق بالحصول على الجنسية او تريد فقط استكمال بعض الاجراءات الادارية والقانونية امام القنصلية ببلدك الاصلي، وأنت في بلاد الغربة ترغب في انجاز اجراءاتك الخاصة واستكمال الوثائق المطلوبة ببلدك الاصلي وايداعها بقنصلية بلد المهجر المتواجدة ببلدك الاصلي، نقدم لك هذا النموذج لوكالة خاصة لذلك الغرض، مع روابط التحميل في ملف الوورد doc اسفله:

وكالة خاصة باجراءات الجنسية
 
وكـالـة خـاصة

أنا الموقع أسفله:

السيد:....................... الحامل للبطاقة الوطنية رقم:..............................المقيم بايطاليا.

بمقتضى هذه الوكالة وتحت جميع الضمانات القانونية والفعلية الجاري بها العمل أوكل عني والدي السيد............................. الحامل لبطاقة التعريف الوطنية رقم:..................................... الساكن بحي......................................، وذلك ليقوم بجميع الإجراءات المتعلقة بالجنسية الايطالية وسحبها لدى الوزارة الخارجية والقنصلية الايطالية المتواجدة بمدينة ............................ 

وله الحق في تمثيلي أمام وزارة الخارجية بمدينة ............................ وأمام جميع الإدارات المغربية سواء كانت عمومية أو خصوصية وبالحصول على جميع الوثائق والشواهد الإدارية وتوقيع ما يجب توقيعه لدى من كان أو تعين والقيام بكل ما يخدم مصالحي لدى جميع المحاكم بمختلف درجاتها وبهذا أسند له وكالتي الدائمة المستمرة دوما ما لم أصرح بعزله، في كل ما أشرت إليه أعلاه أو تعذر علي ذكره من إجراءات إدارية وقانونية التي تتطلب وجودي.

وقعت له هذه الوكالة للإدلاء بها عند الحاجة.

الإمضاء
................
Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
مركز ملفاتي - Coodme - النماذج دوت كوم - ملفات دوت كوم - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -