النماذج:

طلب سحب وثائق من المحكمة

اذا كنت قد قمت بايداع وثائق في قضية معينة بالمحكمة، فلك الحق في طلب سحب تلك الوثائق، لكن السؤال المطروح هو: ماذا يترتب عن سحب وثائق في قضية بالمحكمة؟

في حالة ما اذا كانت هذه الوثائق ذات علاقة وطيدة بالقضية، وتعد من بين الوثائق الاساسية المعتمدة في القضية، وتعتبر من بين الحجج الرئيسية المعززة لملف القضية، فان سحب مثل الوثائق تعتبره المحكمة تراجع عن القضية، ويمكن ان يؤدى الى حفظ القضية.

وهو في هذه الحالة ليس في مصلحة من يريد ربح القضية، وبدلا من طلب سحب وثائق القضية بالمحكمة يمكن طلب تصوير الوثائق حسب النموذج الذي سبق وان نشرناه في هذا الرابط اسفله:

وفي هذه المشاركة تجدون أسفله نموذج طلب سحب وثائق القضية بالمحكمة مع روابط التحميل في ملف الوورد DOC كالتالي:

طلب سحب وثائق

-------
............ في ...............
من:
ب.ت.و:
الساكن ب:
إلى السيد:
الرئيس الأول بمحكمة الاستئناف 
ب.........
أو
رئيس المحكمة الابتدائية 
ب.............

الموضوع: طلب سحب وثائق.
المرجع: ملف مدني رقم: الرقم/الرمز/السنة

سلام تام بوجود مولانا الإمام

وبعد:

يشرفني، سيدي أن اطلب منكم التفضل بالسماح لي بسحب الوثائق الأصلية ذات الصلة بالملف المشار إلى رقمه أعلاه، والتي أدليت بها في الملف، وباعتبارها نسخ أصلية لا أتوفر على بديل لها وانأ في أمس الحاجة إليها وذلك حتى يتسنى لي الإدلاء به في كل ما يجب قانونا.

وهذه الوثائق المراد سحبها هي متعلقة بما يلي:
-................................................
-................................................
- .................................................

وفي انتظار ذلك تقبلوا فائق التقدير والاحترام.

الإمضـــاء:
.............
Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
مركز ملفاتي - Coodme - النماذج دوت كوم - ملفات دوت كوم - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -