نموذج التزام خاص بالسكن الوظيفي

- السكن الوظيفي:

السكن الوظيفي يشير إلى قرار بعض الشركات والمؤسسات بتوفير سكن لموظفيهم بالقرب من موقع العمل، ويهدف هذا القرار إلى توفير الراحة والاستقرار للموظفين وتحسين إنتاجيتهم وتقليل تكاليف السفر والانتقال.

ويمكن أن يؤدي التزام الموظفين بالسكن الوظيفي إلى زيادة الانتاجية والكفاءة في العمل، حيث يقلل من وقت الانتقال ويزيد من الوقت الذي يمضيه الموظف في العمل، كما أنه يساعد في تعزيز الروح الجماعية بين الموظفين ويساعد على إنشاء بيئة عمل صحية ومناسبة للعمل.
 
Job-housing-commitment

ومع ذلك، فإن التزام بالسكن الوظيفي يعتبر قرارًا شخصيًا يجب على الموظف اتخاذه بناءً على ما يناسبه، ولا يجب فرضه عليه. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تتوفر جميع الشروط اللازمة لتحقيق راحة الموظفين وملاءمة السكن مع احتياجاتهم وتطلعاتهم.

في النهاية، يجب على الشركات والمؤسسات تقديم الدعم والإرشاد للموظفين حول التزام السكن الوظيفي وما يتضمنه، والاستماع إلى اقتراحاتهم وملاحظاتهم حول هذا القرار، والعمل على توفير أفضل الخدمات والمرافق لهم في سكن الشركة.

وكنموذج على هذا الالتزام الخاص بالسكن الوظيفي، تجدونه أسفله مع رابط جاهز للطباعة والتحميل في ملف الوورد بصيغة doc للتعديل عليه واضافة المعلومات المناسبة والخاصة بكل حالة على حدة. 

- نموذج التزام بالسكن الوظيفي:

الشعار
شركة أو مؤسسة
أو جمعية أو تعاونية 
العنوان ..... .................................. 
رقم الانخراط  ...............................
رقم الحساب البنكي .........................

التـــزام
خاص بالسكن الوظيفي

أنا الموقع أسفله:

السيد  (ة) ..................... الصفة ........................... الرقم الترتيبي .................... الحامل(ة) لبطاقة التعريف الوطنية رقم . ............. ........ بتاريخ ...................

ألتزم ب :
- استعمال السكن الوظيفي الموجود بمقر المؤسسة الكائنة ب ................................ .......................... لغرض السكن الشخصي فقط.

- تحمل مصاريف نفقات الاستهلاك والذعائر الخاصة بالماء والكهرباء وغيرها على حسابي الشخصي.

- تحمل المصاريف المترتبة عن واجبات الاشتراك ونفقات الاستهلاك الخاصة بالهاتف والفاكس والأنترنيت والذعائر المترتبة عن عدم الأداء وغيرها.

كما ألتزم أيضا ب :

- إفراغ السكن الوظيفي في غضون شهرين من تلقي قرار الإعفاء من المهمة أو قرار العزل أو قرار الإحالة على التقاعد.

- أداء كافة المستحقات المترتبة عن استعمال السكن الوظيفي والخاصة بالماء والكهرباء والهاتف والفاكس والأنترنيت بمجرد توصلي بقرار الإعفاء من المهمة أو قرار العزل أو قرار الإحالة على التقاعد.
حرر ب.................... بتاريخ ……………..

التوقيع

تصحيح الإمضاء

 

 

 

 

-------------
-------------

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -