📁 آخر الأخبار

استدعاء مستعجل وانذار باداء واجبات السنديك

- حالة التماطل في اداء واجبات السنديك:

في حالة ما اذا تماطل أحد ساكنة العمارة او الاقامة السكنية من اداء الواجبات المالية المترتبة عليه، فانه يحق للسنديك أو وكيل اتحاد الملالكين المشتركين استدعاء المعني بالامر بشكل مستعجل الى مكتب السانديك لمناقشة الامر معه للوصول الى حل بقصد اداء ما بذمته من ديون مترتبة عليه.
وفي حالة لم يتم التوصل الى حل مع مالك الشقة المعني بالامر، واصبح لا يرغب في اجراء الحل المناسب ولا يريد اداء الواجبات المالية التي تفع على عاتقه، يمكن للسانديك في شخص رئيسه ان يلجأ الى القضاء لاستخلاص جميع الديون المترتبة عليه...

وفي هذا الصدد فقد اختارنا لكم في هذه المشاركة نموذج استدعاء مستعجل وانذار باداء واجبات السنديك، للاستئناس به ويمكن تحميله في ملف الوورد doc في الرابط الموجود أسفله كالتالي:

urgent-call
-------------

- نموذج استدعاء وانذار باداء واجبات السنديك:

مكتب السانديك
الكائن مقره الاجتماعي
بإقامة "التضامن"

إلى السيد: .................................................
الساكن بإقامة .............. عمارة ............ شقة رقم .............

الموضوع: استدعاء مستعجل.

بناء على مقتضيات الظهير الشريف عدد 298.02.01 الصادر بتاريخ 25 رجب 1423 الموافق ل 3 أكتوبر 2002 بتنفيذ القانون رقم 00.18 المنشور بالجريدة الرسمية بتاريخ 2 رمضان 1423 الموافق ل 7 أكتوبر 2002 تحت عدد 5054 والذي يحدد القانون الأساسي والنظام الداخلي لاتحاد الملاكين المشتركين.

بناء على مقتضيات المادة 25 والمادة 38 من القانون المتعلق بنظام الملكية المشتركة الذي ينص المشرع من خلاله العمل على إحالة الملف على المحكمة المختصة عن كل من يمتنع عن أداء مستحقات مكتب السانديك وإنذاره برسالة مضمونة .

بناء على مقتضيات القانون الأساسي لسانديك إقامة "التضامن" وخصوصا الباب الثاني والفصـــل الــرابع منه والذي يحدد مداخيل المكتب.

يشرف مكتب السانديك بإقامة التضامن أن يدعوكم للحضور عاجلا بمقره المذكور أعلاه، وذلك لمناقشة التسهيلات التي يقترحها عليكم لأداء ما بذمتكم من مستحقات.

وشكرا على تفهمكم للموضوع.

التوقيع والطابع:
.................
===========

- تحميل هذا الاستدعاء بصيغة doc:

===========


Admin
Admin
حاصل على الاجازة في القانون ودبلوم محلل البرامج، أهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، وأسعى جاهدا الى تقديم رؤيتي الخاصة وتدوين كل ما تعلمته في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، حيث نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح..
- النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب -
تعليقات