نموذج تظلم والتماس التوظيف

يمكن اعتبار هذا النموذج هو بمثابة طلب الحصول على وظيفة، كما هو التماس للتوظيف، وهو في نفس الوقت تظلم بخصوص التوظيف...
وعليه فهذا النموذج هو تظلم والتماس وطلب التوظيف في القطاع العمومي..
اقرأ أيضا:

واليكم هذا الطلب مع رابط التحميل في ملف الوورد أسفله:

تظلم والتماس التوظيف

- طلب والتماس وتظلم بخصوص التوظيف:

طلب التوظيف
الحمد لله وحده.
................ في ..................
من: ....................
..........................
إلي السيد المحترم
رئيس بلدية ..................
تحت إشراف السلطة المحلية

الموضوع: طلب التوظيف.

سلام تام علي وجود مولانا الإمام أيده ونصره

وبعد،

يشرفني أن أتقدم إلي شخصكم الكريم، وأنا علي ثقة فائقة بان طلبي الرامي إلى ولوج أسلاك الوظيفة بأحدي الجماعات الترابية التابعة لباشوية .............. سيحظى بالقبول وينال الرضى التام.

وفي هذا الاتجاه انهي إلى علم سيادتكم أنني مغربي، حاصل علي الا جازة في القانون العام تخصص الإدارة الداخلية من جامعة القاضي عياض بمراكش سنة 1999، وعاطل عن العمل، ابن المنطقة، ومعيل لعائلة تتكون من أب، أم، زوجة وابن.

أحترف حاليا العمل الجمعوي كبديل ترقيعي وتدبير أزمة مؤقتة، حيت انه لدي تجربة لدى بعض الجمعيات منها جمعية محاربة الامية وجمعية النحل التقليدي، وجمعية القروض الصغري، إضافة إلي بعض الجمعيات المحلية. هذا من جهة.

ومن جهة اخرى، وبناءا علي أن حق الشغل من الحقوق اللاصقة بحياة الفرد والضامن للعيش الكريم.

وبناءا علي دستور مملكتنا العزيزة الذي يضمن حق الشغل وتكافؤ الفرص لكل المغاربة.

اعتمادا علي هدا وذاك، انهي إلي علمكم انه قد سبق لي إن راسلت عمالة .............. في شخص العامل السابق ............ سنة 2000 فكان مضمون جوابه أن انتظر المباراة التي ستنظمها الجماعات الترابية لهذه الغاية، لكن- للأسف الشديد- منذ ذالك التاريخ تم توظيف العديد من الاشخاص دون إجراء أية مباراة وهذا ما جعلني بكل صراحة أحس بالحيف والتمييز (رفقته رسالة العامل المذكور سلفا).

وقد أعدت الكرة في عهد العامل الجديد .................... الذي أحال طلبي علي رئيس بلدية .............. قصد الاختصاص وذلك سنة 2002 لكن هدا الأخير جمد طلبي لأسباب ضيقة يندي الجبين بذكرها، طبعا تم إهماله عمدا من طرف الرئيس السابق قصد استغلال المبالغ المرصودة للمناصب الشاغرة وذلك عن طريق برمجتها في فائض ميزانية كل سنة.

وبهده الطريقة والمراوغة تم إقصائي من حق الشغل، وحرم البلدية الموارد البشرية المؤهلة (رقم الإحالة المذكور 0000/م ج م بتاريخ ....................

ورفعا لكل التباس اطلب منكم مد يد المساعدة وإحالة ملفي علي الجهات المعنية بصفة خاصة. واني أتوقع من المجلس البلدي الحالي التعامل بمصداقية وموضوعية وايجابية لمراسلتي هاته.

ولي اليقين بان طلبي هدا سيحظي لا محالة بالاهتمام المناسب والرضى الواجب وينال القبول التام.

ودمتم في خدمة الصالح العام.
والسلام./
التوقيع:
...............
-------------

- تحميل هذا التظلم في ملف الوورد Word:

------
------

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -