استنكـار حول التوقيع المزور في الشكاية

تجدون في هذه المشاركة اسفله نموذج استنكار ورفض وتبرئة الذمة عن شكاية تحمل توقيع مزور صادرة من طرف مجهول، وبمجرد علم صاحب الشكاية بادر الى رفع استنكار يوضح فيه ان الشكاية التي تحمل اسمه هي غير صادرة منه وتحمل توقيعا مزور.

واليكم هذا الموذج اسفله مع رابط التحميل في ملف doc

disapproves

نموذج طلب استنكار

الحمــد لله وحده.
.......... في ..............
من: .............................
الساكن حاليا ب..............
جماعة .....................
اقليم ...................
رقم ب.ت.و: .................

إلـــى السيد المحترم:
المهندس رئيس مركز التنمية الغابوية 
ب...........

الموضوع : استنكـار

سلام تام بوجود مولانا الإمام المنصور بالله.

وبعد:

يشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم المحترمة والى شخصكم الكريم بهذا المراسلة، وأملي أن تحظى ببالغ الاهتمام وتنال كامل الموافقة والرضى، وذلك على اثر معرفتي بالشكاية التي تحمل اسمي وتوقيعي المزور والصادرة ضد المسمى ................. بخصوص إتلاف وإلحاق الضرر بالملك الغابوي.

واخبر سيادتكم الموقرة أن هذه الشكاية لا صلة لي بها ولست محررها ولا علاقة لي بمضمونها واجهل تماما من قام بهذا الفعل الغير المسؤول والغير القانوني، كما أن التوقيع ليس بتوقيعي ذلك أن توقيعي يختلف تمام الاختلاف عن ذلك التوقيع الوارد في الشكاية، وتجدون رفقنه نسخة من الوكالة المصححة الامضاء والتي تحمل توقيعي الصحيح لتبيان الحقيقة والمقارنة بين التوقيع المزور وتوقيعي الاصلي.

وعليه فإنني استنكر هذا الفعل وأتبرأ تماما من كل ما ورد في الشكاية السالفة الذكر الواردة باسمي واعتبرها غير صحيحة وتحمل توقيعا مزورا، ذلك أن هناك أشخاصا وأيادي خفية تريد الإيقاع بي وتوريطي.

وتقبلوا مني سيدي، فائق الاحترام وخالص الشكر.

والســلام.

إمضـــاء:
................
-------
-------

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -