شكاية إزعاج السكان من قبل المتسكعين

- ظاهرة المتسكعين والمتشردين المزعجة للسكان:

إن إزعاج الساكنة من طرف المتسكعين والمتشردين أصبحت ظاهرة مقلقة تواجه العديد من الأحياء في مختلف المدن، وهذه القضية تتطلب حلولًا متعددة الأوجه ومتوازنة في الواقع، حيث يمكن أن يشمل ذلك تطبيق قوانين وسياسات تنظيمية من جانب السلطات التشريعية، إلى جانب التوعية والتثقيف للمتسكعين بأخلاقيات السكن والسلوك العام، بالاضافة الى توفير الدعم والموارد للمتسكعين والمتشردين الذين يحتاجون إلى مساعدة في العثور على مأوى وفرص عمل.

Annoying-Assholes

- نموذج شكاية ازعاج السكان من طرف المتسكعين والمتشردين:

بسم الله الرحمان الرحيم
........ في .................

شكاية حول ازعاج الساكنة
من طرف المتسكعين والمتشردين

لفائدة: سكان حي التضامن
الكائن بمدينة...............
الموقعين على اللائحة رفقته.

إلـــى السيد المحترم: 
 ..................

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

تحية طيبة وبعد،

يؤسفنا أن نخبر سيادتكم الكريمة بأن حي التضامن بهذه المدينة، قد أصبح مقرا رئيسي للمتسكعين والمتشردين، فكل يوم يزداد عددهم حتى اصبحوا يشكلون فرقا فيما بينهم ويختارون احد الزوايا والزقاق بالحي للتجمع والسهر والسمر بعد منتصف الليل حتى الصباح الى درجة قيامهم باستهلاك المخدرات بشتى أنواعها، ثم يتبادلون أطراف الحديث فيما بينهم وتتحول فيما بعد  الى احداث الضوضاء والصراخ والسب والشتم والضرب والجرح المتبادل.

سيدي الكريم، ان مثل هذه السلوكات قد تزعزع النظام والاستقرار بهذا الحي، وأن هذا الامر قد اصبح غير مطاق ويصعب تحمله، حيث أصبح يثير خوف الساكنة، وزرع الرعب والهلع للصغار قبل الكبار، وان سكان هذا الحي يريدون تطبيق القانون والعيش في امن وامان.

ولعل استمرار الحي على هذه الوضعية قد يؤدي بالسكان الى المواجهة وبالتالي الدخول في صراعات مع هؤلاء الأشخاص، الشيء الذي قد ينجم عنه أضرار جسيمة ويمكن ان يحدث ما لا تحمد عقباه، وهذا ما لا يريده السكان ويريدون تجنبه بتدخلكم العاجل في هذا الصدد.

ولهذا، ومن أجل ذلك

نتقدم الى سيادتكم الموقرة بهذه الشكاية بكل احترام ملتمسين منكم التدخل عاجلا قصد احتواء المشكل ورفع الضرر الذي تسبب فيه هؤلاء المتسكعين والمتشردين.

وفي انتظار ذلك تقبلوا سيدي، فائق التقدير والاحترام.

- لائحة التوقيعات على شكاية إزعاج الساكنة من طرف بعض المتسكعين والمشردين:

الاسم الكامل

رقم بطاقة الهوية

 العنوان

 التوقيع

 




 

 

 

 

- تحميل شكاية ضد المتسكعين المزعجين في ملف word:


Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -