التزام اتحاد ملاك المجموعة السكنية

- ما هو الالتزام؟

الالتزام عبارة عن القبول التام بالقيام بشيء محدد وبطريقة ملتزمة ومتواصلة، ويمكن أن يكون هذا الالتزام على شكل أي شيء، سواء كان ذلك الالتزام بتحقيق منفعة معينة، أو الالتزام بتصرف معين ومحدد، أو الالتزام بالقيام بعمل، أو الالتزام بعدم التنفيذ، أو الالتزام بالالتزامات الاجتماعية والقانونية، أو الالتزام بالعلاقات الشخصية والعائلية.
ومن المعلوم أن الالتزام يتطلب إرادة قوية وثبات في الموقف، وقد يحتاج الشخص إلى تجاوز بعض التحديات والصعوبات للوفاء بالتزاماته. 
كما أن الالتزام يعد جزءًا مهمًا من بناء الثقة والمصداقية في العلاقات الشخصية والعملية، حيث يعتبر الالتزام بالوعود والتزامات العمل أساسًا للنجاح في العمل والحياة الشخصية.
وعلى هذا الاساس، نقدم لكم نموذج التزام اتحاد ملاك المجموعة السكنية (السانديك) لتحمل المسؤولية والوفاء بمجموعة من الالتزامات التي وضعها على عاتقه من أجل تحقيقها كاهداف اساسية في برنامجه السنوي، وهذا النوع من هذا الالتزام تجدونه اسفله، مع رابط التحميل في ملف الوورد doc كالتالي:

syndic-commitment

- نموذج التزام اتحاد ملاك المجموعة السكنية:

الــتــــزام وتحمل المسؤولية

نلتزم نحن اتحاد ملاك المجموعة السكنية "مفتاح الخير" الكائنة ب................. في شخص رئيسها السيد .......................... بما يلي :

- تحمل المسؤولية كاملة في تسيير مكان اقامة البواب conciergerie
- الإشراف على تسيير وتدبير الشقق والعمارات المشكلة للاتحاد المسمى اتحاد ملاك المجموعة السكنية .........................
- الحيلولة دون إضافة أي بناء مخالف للتصميم عبر اتخاذ ومباشرة مختلف الإجراءات الكفيلة بمنع اقتراف أي مخالفة لقانون التعمير .
- الحفاظ على سلامة المرافق والأجزاء المشتركة وصيانتها وضمان حق الانتفاع بها .
- الحفاظ على أمن سكان المجموعة السكنية.
- التكفل بجمع النفايات ونظافة محيط المجموعة السكنية.
- الحفاظ على المساحات الخضراء والتكفل بسقيها والاعتناء بها .
- الالتزام بضوابط قانون التعمير والملكية المشتركة .
- إصلاح أي عيب نتج عن الاستعمال العادي للشقق السكنية، شاب قنوات الماء والصرف الصحي أو الكهرباء .

الإمضاء:
رئس اتحاد ملاك المجموعة السكنية
...................
=============

- تحميل هذا النموذج من الالتزام بصيغة doc:

=============

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -