رسالة شكر وطلب مساعدة

تقديم الشكر وطلب يد المساعدة

نقدم لكم في هذه المشاركة نموذج هو رسالة شكر وفي نفس الوقت طلب مساعدة يخص ارملة توفي زوجها وترك لها ابناء في ذمتها وتطلب مد يد العون.


رسالة شكر

--------------
الحمد لله وحده.
.......... في ..........

من السيدة: .....................
ارملة المرحوم................


إلى السيد المحترم:
...............الحاج سعود بن سعيد...........
رئيس مدير عام شركة............
بالسعودية

الموضوع: رسالة شكر وطلب مد يد المساعدة.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، وتحية طيبة.

وبعد،

يشرفنا بأن نتقدم إلى سيادتكم برسالتنا هاته ردا على رسالتكم المؤرخة في .................. ، التي توصلنا بها منكم حول المرحوم بالله المسمى قيد حياته................. المعروف بثقته وحسن أخلاقه ومعاملاته، وإذ نشكركم جزيل الشكر على ما قدمتموه للمرحوم وما ستقدمه لنا إنشاء الله من عناية واهتمام، وعيــا منكم بالوضعية الصعبة التي نعيشها رفقة أبنائي الثلاثة بدون إمكانيات ولا موارد مادية كانت أو غيرها لتحسين الوضعية الاجتماعية الاقتصادية .

لقد كنـــا محظوظين ومسرورين جدا في آن واحد عندما تلقينا ببالغ الفرح ما تحمله رسالتكم من معاني وأفكار كلها تصب على فعل الخير، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على الثقة وحسن الأخلاق التي تتصفون به. 

وقد أقنعنا المرحوم بالله قبل وفاته بقليل أنه في حالة انتهى الأجل، فان حياتي لم تنته مادام الحاج سعود بن سعيد...... موجود، فهو رجل طيب جدا يقدر المواقف وسيبذل كل ما في وسعه من أجلكـــــم.

كما نود كذلك أن نبلغ سلامنا الحار لأسرتكم الكريمة بالديار السعودية داعيا الله سبحانه وتعالى لكم جميعا التوفيق والنجاح في أعمالكم.

وأخيرا، نلتمس من سيادتكم العمل على مساعدتنا بما تيسر الله من اجل محاربة الفقر وتغطية مصاريف العيش، باعتباري أرملة المرحوم ولدي ثلاثة من الأبناء كلهم تحت كفالتي. كما نطلب منكم كذلك المساعدة من اجل تكوين ملف التقاعد حسب الوثائق رفقة الرسالة. دون أن ننسى تبليغ سلامنا الحار كذلك للسيد عبدالله بن زايد....... صديق المرحوم الذي ساعده وبذل كل ما في وسعه من أجل إيصاله إلى المغرب.

لكم مني سلاما تاما متمنيا لكم ولكافة أفراد أسرتكم الخير والهناء والبركة والسعادة.

وإذ نبقى نحن كذلك أوفياء لصديقنا العزيز الحاج سعود بن سعيد........

وتقبلوا منا سيدي فائق التقدير والاحترام.
والسلام./.

إمضــــاء:
...............
-------------
التحميل في ملف الوورد Word:

Admin
بواسطة : Admin
نهتم كثيرا بالمحتوى الرقمي، ونسعى الى تدوين كل ما تعلمناه في هذا الموقع للإفادة في أعمال هادفة والاستفادة من خبرات الآخرين وتجارب السابقين، وبمنطق رابح/رابح للجميع، وقد اتخذنا شعار لهذا الموقع: نلتقي هنا ونقرأ لنرتقي من كل فن طرف مفيد وممتع ومربح، وبنقرة واحدة يمكن تحميل مختلف النماذج والملفات المفيدة لكم.
النماذج دوت كوم - مركز ملفاتي - Coodme - مدونة ملفاتي - دليل الويب - يوتوب - تويتر - فايسبوكي - انستغرام - فايس ملفاتي القانونية - فايس ملفاتي ويب
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -